Menu

مونشنجلادباخ يجدد عقد بينيس حتى عام 2024

متصدر البوندسليجا يستمتع بأفضل مواسمه

أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعب خط الوسط لاسزلو بينيس لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2024 .
مونشنجلادباخ يجدد عقد بينيس حتى عام 2024
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعب خط الوسط لاسزلو بينيس لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2024 .

عنصر أساسي

ويتواجد السلوفاكي بينيس، 22 عامًا، بنادي مونشنجلادباخ منذ عام 2016 وفي الموسم الحالي، شارك في عشر من 11 مباراة للفريق في البوندسليجا، وذلك بعد أن قضى الفترة ما بين يناير ويونيو 2019 معارا لفريق الدرجة الثانية هولشتاين كيل.

وقال ماكس إبيرل مدير الكرة بمونشنجلادباخ: «لقد أثبت نفسه كعنصر أساسي بالفريق منذ عودته من فترة الإعارة بفريق هولشتاين كيل. إنه جزء من مجموعة من اللاعبين الأصغر سنًا بفريقنا ونحن سعداء بأنه سيستمر مع الفريق لفترة أطول».

ويستعد مونشنجلادباخ، الذي يتصدر البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزج وبايرن ميونخ وفرايبورج، لمواجهة يونيون برلين، مساء السبت، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

مواصلة المسيرة القوية

وأبدى ماركو روزه المدير الفني لمونشنجلادباخ ثقته في قدرة الفريق على مواصلة مسيرته القوية.

وقال روزه: «نحن نرغب في الفوز بكل المباريات. ونحتاج إلى مواصلة التركيز في هذه الانطلاقة حتى الإجازة الشتوية من أجل تعزيز فرصتنا في النجاح قدر المستطاع. وأمامنا عدد من التحديات الصعبة في الأسابيع المقبلة.

وقال ماركو روزه: «إنه لم يكن يضع في حسبانه النجاح السريع لفريقه في الدوري الألماني هذا الموسم».

وأضاف روزه: «ثمة شعور بأنه تم الضغط على زر في وقت ما في  أكتوبر الماضي، ولا يمكنني أن أقول على وجه الدقة ماذا كان الباعث».

وتابع: «بطبيعة الحال كانت هناك بعض المشاكل للاعبين، لكننا حالفنا الحظ منذ بداية الموسم، وحققنا نتائج إيجابية على الرغم من أننا لم نصل بعد بشكل كامل إلى طريقة اللعب التي نرغب في الوصول إليها».

وأكد أنه وجد فريقًا منصتًا وينفذ ولا ينهار مباشرة، في حال لم تنجح الأمور من أول مرة.

ولفت روزه، الذي كان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قد أشاد به قبل بداية الموسم، إلى أنه يدرك مخاطر مهنته كمدير فني.

صلابة دفاعية وشراسة هجومية

ويعتمد المتصدر في المقام الأول هذا الموسم على قوة خط الدفاع؛ حيث استقبل 11 هدفًا فقط، وهو ما يقل عن أي منافس آخر، كما يملك قوة هجومية بوجود الصاعد ماركوس تورام.

وسجل اللاعب البالغ عمره 22 عامًا، وهو ابن ليليان تورام الفائز مع فرنسا بكأس العالم سابقًا، خمسة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى في موسمه الأول بالدوري ويملك النادي ثاني أقوى خط هجوم بمتوسط تسجيل هدفين في المباراة الواحدة.

وما يضيف من قوة جلادباخ هو الأسلوب الخططي المميز للمدرب ماركو روزه؛ حيث ساعد على تحقيق الانتصارات والحصول على ثقة متزايدة.

مفاجأة الموسم

ويعد بروسيا مونشنجلادباخ مفاجأة الموسم في دوري الدرجة الأولى الألماني، لكنه يأمل ألا يتأثر بشكل سلبي بفترة التوقف مع الاستعداد لمواجهة يونيون برلين يوم السبت المقبل.

ويستمتع جلادباخ بأفضل مواسمه منذ حصد لقبه الأخير في 1977؛ حيث فاز 8 مرات في 11 مباراة، وهو ما يزيد بانتصارين على الأقل على أي منافس آخر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك