Menu


الهلال يسعى لرد الاعتبار.. والتعاون يحلم بتكرار مفاجأة الموسم الماضي

اليوم.. مواجهة تفوح منها رائحة الثأر

عندما يدخل لاعبو فريقي الهلال والتعاون إلى أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ستقفز إلى أذهانهم ما جرى في الموسم الماضي، حين تسبّب التعاون في تغيير مجرى بطولة ك
الهلال يسعى لرد الاعتبار.. والتعاون يحلم بتكرار مفاجأة الموسم الماضي
  • 89
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عندما يدخل لاعبو فريقي الهلال والتعاون إلى أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ستقفز إلى أذهانهم ما جرى في الموسم الماضي، حين تسبّب التعاون في تغيير مجرى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري في الموسم الماضي، مفاجأة كبرى عندما تمكن التعاون من الفوز على الهلال بنتيجة كبيرة مسجلًا خمسة أهداف في شباك «الزعيم»، الذي فقد جانبًا كبيرًا من حظوظه في الفوز بلقب الدوري بسبب هذه الخسارة.

ثم عاد التعاون ليكرّر تفوقه على الهلال في كأس الملك ويقصيه، ليخرج الهلال خالي الوفاض من البطولتين.

واليوم.. سيكون أمام كل فريق فرصة؛ الهلال للتعويض والثأر، والتعاون لتكريس نفسه عقدة للفريق الأزرق.

وسيحاول لاعبو الهلال رد الدين لضيوفهم من خلال الفوز وبنتيجة كبيرة، من أجل مصالحة الجماهير وتعزيز قبضتهم على قمة جدول الدوري، كما ينظر الهلاليون إلى مواجهة اليوم على أنها خير إعداد لمواجهة الثلاثاء المقبل أمام السد القطري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

فيما سيكون أمام التعاون هدف تحقيق الفوز على الهلال على أرضه وبين جماهيره، وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيد الفريق الذي يقبع في المركز العاشر برصيد أربع نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك