Menu

المسحل: لاعبو الأخضر يشعرون بالمسؤولية

بعد الفوز على البحرين

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لاعبي الأخضر يشعرون بالمسؤولية تجاه منتخبهم، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة خليجي 24. وقال المسحل: «أخبرت لاع
المسحل: لاعبو الأخضر يشعرون بالمسؤولية
  • 276
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لاعبي الأخضر يشعرون بالمسؤولية تجاه منتخبهم، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة خليجي 24.

وقال المسحل: «أخبرت لاعبي المنتخب السعودي أن الفوز الذي تحقق أمام البحرين، لا يعني شيئًا إذا لم نتغلب على عمان بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الخليج العربي».

وأضاف: «بعد اكتمال الصفوف وتحقيق نتيجة إيجابية مهمة ضد البحرين وتعويض خسارتنا الأولى أمام الكويت، نحن قادرون على مواصلة انتصاراتنا ضد عمان، وبلوغ نصف النهائي».

وأنهى المسحل تصريحاته، قائلًا: «لاعبو الأخضر يشعرون بالمسؤولية تجاه منتخبهم، ويعرفون جيدًا ماذا يعني تمثيلهم للسعودية في هذه البطولة، وسنواجه صعوبة بسبب ضيق وقت الراحة، ولكننا قادرون على تخطِّي ذلك، ونتمنى زيادة التركيز والتوفيق في مباراتنا القادمة».

واستعاد المنتخب السعودي لكرة القدم، بعض اتزانه في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر، وانتزع فوزًا مهمًّا 2-0 على نظيره البحريني، أمس السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب السعودي (الأخضر) أول 3 نقاط له في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي، فيما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

اشتعال الصراع على بطاقتي التأهل

وبهذا، يشتعل الصراع على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة للدور قبل النهائي؛ حيث تحسم البطاقتان خلال الجولة الثالثة والأخيرة غدًا الاثنين التي تشهد مباراتي السعودية مع عمان والبحرين مع الكويت.

«شكل مغاير»

وظهر المنتخب السعودي بشكل أفضل أمام البحرين، على عكس ما كان عليه الحال في مباراته الافتتاحية أمام الكويت.

وكان الحظ عاند المنتخب السعودي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة؛ حيث خسر 1 / 3 أمام نظيره الكويتي رغم البداية الجيدة التي قدمها الفريق في المباراة .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك