Menu

منتخب فنلندا يفقد بوهيانبالو في تصفيات «يورو 2020»

تعرض للإصابة في التدريبات

يسعى المنتخب الفنلندي إلى حجز مقعد في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، عندما يواجه ضيفه منتخب ليشتنشتاين بعد غد الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة
منتخب فنلندا يفقد بوهيانبالو في تصفيات «يورو 2020»
  • 40
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى المنتخب الفنلندي إلى حجز مقعد في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، عندما يواجه ضيفه منتخب ليشتنشتاين بعد غد الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة للبطولة، لكنه سيفتقد خدمات لاعبه جويل بوهيانبالو المحترف في صفوف بايرليفركوزن الألماني بداعي الإصابة.

وأعلن بايرليفركوزن، الذي ينافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن بوهيانبالو أصيب بتمزق في أربطة القدم خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الفنلندي، دون أن يحدد فترة غيابه عن الملاعب.

وكان بوهيانبالو البالغ من العمر 25 عامًا، قد عاد إلى الملاعب بعد فترة طويلة من معاناته من إصابة بالغة في القدم أبعدته عن المستطيل الأخضر لمدة عام تقريبًا.

وبإمكان منتخب فنلندا الصعود إلى النهائيات بالحصول على المركز الثاني في ترتيب المجموعة العاشرة بالتصفيات، سواء بفوزه على منتخب ليشتنشتاين، أو بتعادله في تلك المباراة وتعادله مع مضيفه منتخب اليونان الذي سيلتقيه يوم الاثنين المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك