Menu


الأهلي ضد الاتفاق.. جروس يحشد القوة الضاربة وتكتيك منضبط من العطوي

موقعة مثيرة في الشرائع

الأهلي ضد الاتفاق.. جروس يحشد القوة الضاربة وتكتيك منضبط من العطوي
  • 348
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 جمادى الآخر 1441 /  06  فبراير  2020   07:43 م

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الراقي ضد ضيفه الاتفاق، في المباراة التي تجمعهما في الساعة 20:20 مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الـ17 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودفع جروس، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع «تويتر»، بياسر المسيليم في حراسة المرمى، خلف سعيد المولد، ومحمد آل فتيل، ومحمد خبراني، وحسين عبدالغني، ونوح الموسى، وعلي الأسمري، وحسين المقهوي، والألماني ماركو مارين، وسلمان المؤشر، ودجانيني تفاريس.

وفي غياب السوري عمر السومة الهداف التاريخي للراقي، بداعي الإصابة، فضَّل السويسري الاحتفاظ بصانع الألعاب يوسف بلايلي؛ كورقة رابحة على مقاعد البدلاء، إلى جانب عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن غريب، ومازن شرارة، وعبدالباسط هندي، وعبدالله حسون، ومعتز هوساوي، ويزيد البكر وباسم العطالله.

وفي المقابل، اعتمد خالد العطوي على تشكيل متوازن من أجل مواجهة الضغط الهجومي المتوقع من جانب أصحاب الأرض، فدفع بالجزائري رايس مبولحي في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، صالح القميزي، وسيدريك يامبيري، وسعيد الربيعي، وخالد البركة، وفي الوسط فيليب كيش، وباربوسا دي سوزا ومحمد الكويكبي، وسعد السلولي، وفي الأمام هزاع الهزاع وسليمان دوكار.

ويبحث الأهلي عن استعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف الاتفاق بملعب مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة»، بعدما سقط الراقي في فخ التعادل المفاجئ أمام العدالة في المرحلة السابقة؛ ليبقى في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.

ويأمل السويسري كريستيان جروس، في أن يحقق فريقه 3 نقاط ستكون مهمة، إذ إنه يخشى الإقالة بعد الأنباء التي ترددت عقب مواجهة العدالة، التي أفادت بأن مواجهة الاتفاق ستكون الفرصة الأخيرة لمدرب الأهلي.

وفي المقابل، يتطلع الكوماندوز إلى مواصلة انطلاقته والابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، عقب فوزه المهم على ضيفه الوحدة 3-1 في المرحلة السابقة؛ حيث ابتعد الاتفاق قليلًا عن مناطق الخطر برصيد 20 نقطة؛ ليبقى في المركز 11 وبفارق 4 نقاط عن فريقي الاتحاد والحزم صاحبي المركزين 12 و13.

اقرأ أيضًا:

الأهلي والاتفاق.. هل يستغل فارس الشرقية غياب الجلاد عمر السومة؟

الاستقالات تتداعى في الأهلي.. والرئيس التنفيذي يرد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك