Menu


تفاعلٌ مع الأب ناقل ابنته للمدرسة بـ«كرسيّه المتحرك» في الأحساء

مغردون طالبوا بمساعدته وتوفير سيارة له

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة وثقت قيام أب من الأحساء، بنقل ابنته إلى المدرسة بواسطة كرسيه المتحرك. ويصر محمد العباد وهو في السبعينيات من عمره، و
تفاعلٌ مع الأب ناقل ابنته للمدرسة بـ«كرسيّه المتحرك» في الأحساء
  • 60843
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة وثقت قيام أب من الأحساء، بنقل ابنته إلى المدرسة بواسطة كرسيه المتحرك.

ويصر محمد العباد وهو في السبعينيات من عمره، ويقيم في قرية التهيمية في الأحساء، على نقل ابنته «رجاء» إلى مدرستها مستخدمًا في ذلك كرسيه المتحرك، والذي يستخدمه منذ إصابته في حادثة، حيث يستيقظ مبكرًا ليشرف على تجهيزاتها المدرسية، وفي آخر اليوم الدراسي ينتظرها عند باب المدرسة ليعود بها إلى المنزل، وفقًا لما ذكرته «العربية».

من جانبه، قال ملتقط الصورة فهد الملحم، إنه كان وزملاؤه في المجلس البلدي بالأحساء في زيارة لمنتزه الشيباني، لتفقد تهيئته للأشخاص ذوي الاحتياجات، كونه المسؤول عن هذا الملف، موضحًا أن المشهد استوقفه حيث إنه يحمل ألف معنى من معاني العطاء والحب والتكافل والترابط الأسري، مضيفًا أنه تحدث مع العباد واستأذنه في التقاط الصورة، وأذن له في ذلك، مشيرًا إلى أنه كان وابنته في قمة السعادة.

وتعاطف مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة العباد وابنته رجاء، حيث قال أحدهم « يوصلها إلى المدرسة، وتوصله إلى الجنة إن شاء الله» وقال آخر «الأب يا ناس.. الأب هو الأمن والأمان والتضحية وخط الدفاع الأول لأسرته، أسأل الله ان يفرج هذا الوالد ويرزقه من حيث لا يحتسب ويطول بعمره والدينا ويرحم من مات منهم آمين»، وطالب مغردون بمساعدته وتوفير سيارة خاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك