Menu

ضمك يعلن ضم الحارس الجزائري رحماني

شارك مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا

سريعًا بدأ نادي ضمك الصاعد حديثًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي؛ يدعم صفوفه ويستعد للموسم الجديد؛ حيث أعلن النادي عن تدعيم صفوفه بصفقتين أجنبيتين
ضمك يعلن ضم الحارس الجزائري رحماني
  • 76
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سريعًا بدأ نادي ضمك الصاعد حديثًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي؛ يدعم صفوفه ويستعد للموسم الجديد؛ حيث أعلن النادي عن تدعيم صفوفه بصفقتين أجنبيتين.

وعبر حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعلنت إدارته التعاقد مع الحارس الجزائري رحماني شمس الدين لحماية مرمى الفريق في الموسم المقبل.

وحقق رحماني شمس الدين بطولة الدوري الجزائري مع شباب قسنطينة، بالإضافة إلى كأس الجزائر مع مولودية بجاية.

وسبق أن لعب الحارس شمس الدين صاحب الـ28 عامًا، مع أندية حمراء عنابة واتحاد عنابة ومولودية بجاية وشباب قسنطينة، كما سبق أن شارك مع منتخب الجزائر في كأس إفريقيا 2017.

ويُعد رحماني ثاني الصفقات الأجنبية، بعدما أعلن النادي، صباح أمس الثلاثاء، التعاقد رسميًّا مع الدولي زكريا حدراف لاعب المنتخب المغربي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الموضوع، فيما يخص مدة العقد.

ولعب حدراف في صفوف الدفاع الحسني الجديدي، ونجح في حصد لقب كأس العرش معه، بالإضافة لثلاث بطولات مع نادي الرجاء البيضاوي.

ويجيد الدولي المغربي اللعب في مركز الهجوم، ويتميز بإمكانات فنية وبدنية جيدة.

وفي مفاجأةٍ غير متوقعة، خرج حدراف بتصريحات صحفية أمس يؤكد نفيه الخبر جملةً وتفصيلًا، وقال في تصريحاته لإحدى وسائل الإعلام المغربية إن الخبر غير صحيح، وإنه لا يزال رجاويًّا، ولم يحسم بعدُ مستقبله، مردفًا: «لديَّ عدة عروض ولم أحسم بعدُ مصيري، وأنتظر انتهاء عقدي رسميًّا مع فريقي قبل الإقدام على أي خطوة تخص مستقبلي».

وأضاف الدولي المغربي: «حدراف بات مادة دسمة.. ربطوا اسمي سابقًا بمجموعة من الأندية السعودية».

يُذكَر أن ضمك صعد إلى دوري المحترفين هذا الموسم مع أبها والعدالة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك