Menu


بالصور.. فالنسيا يصل جدة ويخوض أول تدريباته مساءً على ملعب الاتحاد

يفتقد عدد من نجومه بمواجهة ريال مدريد

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة؛ للمشاركة بكأس السوبر الإسباني الذي تست
بالصور.. فالنسيا يصل جدة ويخوض أول تدريباته مساءً على ملعب الاتحاد
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة؛ للمشاركة بكأس السوبر الإسباني الذي تستضيفه السعودية بنظامه الجديد، ويشارك فيه 4 أندية هي الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وكانت كأس السوبر الإسبانية تقام من مباراة واحدة بين بطلي الدوري وكأس الملك، لكن الاتحاد الإسباني أعلن في نوفمبر الماضي عن تغيير نظامها بعد توقيع اتفاق لإقامة البطولة في السعودية لمدة ثلاث سنوات.

ويواجه فالنسيا ريال مدريد في قبل النهائي، غدًا الأربعاء، بينما يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في اليوم التالي، ثم يقام النهائي يوم الأحد المقبل.

وخلال مواجهة ريال مدريد، يفتقد فالنسيا جهود لاعبيه كريستيانو بيتشيني، ومانو باييخو، وجونسالو جيديس، وكانج إن، ورودريجو مورينو، بسبب الإصابة.

ويعقد ألبرت سيلاديس، مدرب فالنسيا، واللاعب خوسيه جايا، مساء اليوم مؤتمرًا صحافيًّا، قبل إجراء التدريبات على ملعب نادي الاتحاد.

وتستضيف محافظة جدة بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم في نسخته 36، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، خلال الفترة ما بين 8 - 12 يناير الجاري، بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك