Menu


«حقوق الإنسان» تُنهي معاناة متدرب في المعهد الصناعي الثانوي بجازان

تم تكريمه بعد عودته لقاعات التدريب

أثمرت جهود فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة جازان؛ بمشاركة جهات أخرى في احتواء إحدى المشكلات الأسرية لأحد متدربي المعهد الصناعي الثانوي بجازان والإسهام في إنهاء معا
«حقوق الإنسان» تُنهي معاناة متدرب في المعهد الصناعي الثانوي بجازان
  • 840
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثمرت جهود فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة جازان؛ بمشاركة جهات أخرى في احتواء إحدى المشكلات الأسرية لأحد متدربي المعهد الصناعي الثانوي بجازان والإسهام في إنهاء معاناته، وعودته إلى قاعات التدريب بالمعهد.

وجرى تكريم المتدرب بمقر المعهد اليوم؛ بحضور مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة عبدالله بن إدريس مباركي .

وأثنى نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة جازان المهندس محرم بن علي سلطان، على جهود فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، والخطوات الحثيثة التي أسهمت بالتعاون مع المعهد في إنهاء معاناة المتدرب أسامة علكم.

وأشار إلى أن ذلك جاء انطلاقًا من دور الهيئة في حفظ الحقوق، وفقًا لكتاب الله وسنة نبيه الكريم، وهو ما تحرص على تطبيقه القيادة الرشيدة.

وبدوره، استعرض مدير عام فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة خلال التكريم أبرز مهام وواجبات الهيئة في نشر الوعي بحقوق الإنسان، ومتابعة إصدار وتطبيق الأنظمة، التي تحفظ حقوقه وتعزز معاني العدالة والنزاهة، ‏‎وتسهم في تأصيل الحقوق وتعزيزها وحمايتها، مرحبًا بالتعاون مع كل الجهات لتعزيز دور الهيئة النبيل على أكمل وجه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك