Menu

آل الشيخ: أكثر من 9 ملايين زائر لموسم الرياض

توقع ارتفاع العدد إلى 10 ملايين خلال أيام

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس «موسم الرياض» تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ عن تزايد مستمر في أعداد زوار «موسم الرياض»، الذي بلغ حتى مساء الخميس ا
آل الشيخ: أكثر من 9 ملايين زائر لموسم الرياض
  • 120
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس «موسم الرياض» تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ عن تزايد مستمر في أعداد زوار «موسم الرياض»، الذي بلغ حتى مساء الخميس الماضي 9 ملايين و300 ألف زائر.

ومن المتوقع أن يصل عدد زاور موسم الرياض إلى 10 ملايين زائر، خلال أيام قليلة بالتزامن مع إطلاق فعاليات مختلفة، مثل أمسيات شعر المحاورة والنظم، ومهرجان ليج أوف ليجندز، وعدد من حفلات الغناء والسمر الفنية المقامة في منطقة «صحارى الرياض»، التي تم افتتاحها يوم الأربعاء الماضي، والعديد من الفعاليات المتنوعة والمتجددة، التي يقدمها موسم الرياض لزواره يوميًّا.

ويعد موسم الرياض أضخم المواسم الترفيهية في المملكة؛ حيث يستهدف نحو 20 مليون زائر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة، ومن السياح القادمين من الخارج.

وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11، التي أُطلقت على مستوى المملكة؛ بدءًا من عام 2019، وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

يجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض حقق قوة شرائية كبيرة في عدد من فعالياته المتنوعة التي تتجاوز 100 فعالية موزعة على أنحاء العاصمة الرياض.

- المنتخب البحريني يحصل على الركنية الأولى في الدقيقة الأولى.

- الدقيقة الثالثة انطلاقة سعودية تنتهي عند عبدالله الحمدان لكن الدفاع البحريني يتدخل ويحولها لركنية.

- الدقيقة الرابعة تسديدة من سالم الدوسري تصطدم بالعارضة ليضيع الهدف السعودي الأول.

- في الدقيقة العاشرة يتعرض سالم الدوسري للعرقلة داخل منطقة الجزاء فيحتسب الحكم ركلة جزاء تصدّى لها سلمان الفرج، الذي أطاح بالكرة خارج إطار المرمى لتستمر نتيجة التعادل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك