Menu


كابيللو يكشف مفاجأة بشأن رغبة يوفنتوس في ضم ميسي

هكذا أفلت البرغوث من السيدة العجوز

كشف المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو، اليوم الخميس، أن يوفنتوس كان قريبًا للغاية من الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدَّاف التاريخي لبرشلو
كابيللو يكشف مفاجأة بشأن رغبة يوفنتوس في ضم ميسي
  • 72
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو، اليوم الخميس، أن يوفنتوس كان قريبًا للغاية من الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدَّاف التاريخي لبرشلونة؛ إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

واعترف كابيللو، بأنه طالب إدارة البيانكونير بالتحرك من أجل التعاقد مع البرغوث على سبيل الإعارة قبل نحو 15 عامًا، وتحدث شخصيًا مع مدرب برشلونة آنذاك الهولندي فرانك ريكارد، وذلك عقب مشاهدة الأرجنتيني في الملعب لمدة 20 دقيقة.

وشارك ميسي، في 24 أغسطس عام 2005، في أول نسخة لبطولة جوان جامبر الودية، مع الفريق الكتالوني تحت قيادة ريكارد أمام يوفنتوس، الذي كان يدربه كابيللو، وحينها تنبَّأ المدرب الإيطالي بأن البرغوث سيكون له شأن كبير في كرة القدم.

واختتم كابيللو، خلال مشاركته في النسخة الرابعة من قمة بلباو لكرة القدم الدولية، التي تضم الشخصيات البارزة والصفوة في عالم كرة القدم: «رأيته وهو بعمر الـ18 في جوان غامبر، وبعد مرور 20 دقيقة توجهت لفرانك ريكارد، مدرب البارسا آنذاك، وطلبت منه ضم اللاعب إلى اليوفي؛ لكنه لم يوافق وانتهى الأمر».

اقرأ أيضًا:

جريزمان يكشف حقيقة الهجوم على ميسي

بالأرقام.. تعرف على قيمة ثروة ميسي.. ومصادر دخله

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك