Menu


للرجال والنساء.. وظائف إدارية شاغرة بـ«الدفاع المدني»

التقديم يبدأ 17 ذو الحجة

دعت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأربعاء، الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 18 وظيفة إدارية من خلال منظومة التوظيف «جدارة»، خلال الفترة من 17 إلى 20 ذي
للرجال والنساء.. وظائف إدارية شاغرة بـ«الدفاع المدني»
  • 39702
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأربعاء، الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 18 وظيفة إدارية من خلال منظومة التوظيف «جدارة»، خلال الفترة من 17 إلى 20 ذي الحجة الجاري.

وفي بيانٍ اطلعت عليه «عاجل»، أوضحت الهيئة آلية التقديم من قِبل المتقدمين؛ حيث يتم الدخول على نظام «جدارة» والتأكّد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض لتتسنى دراسته من قِبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حالة صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علمًا بأنّه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.

وتتمثّل الخطوة الثانية في تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وثالثًا يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة، ومن ثم حفظ الطلب.

والوظائف المتاحة هي «إخصائي أمن معلومات»، «إخصائي تغذية مساعد»، «إخصائي أمن معلومات مساعد»، «باحث إحصاء مساعد»، «مأمور علاقات عامة»، «مترجم لغة إنجليزية»، «مراقب مخزون»، «مساعد مخرج برامج»، «مهندس كهربائي مساعد»، «مهندس مدني مساعد»، «مهندس معماري مساعد»، «مهندس ميكانيكي مساعد»، و«مدير وحدة أمن وسلامة»، و«مُطوِّر برامج».

وأفادت المديرية بأنّ الإعلان مخصصٌ لحملة البكالوريوس والماجستير، مع أولوية للتخصصات غير التربوية ومن ثم التربوية، ويُشترط توفُّر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، واختبار القدرة المعرفية للجامعيين للرجال على المرتبتين السادسة والسابعة.

وأشارت إلى أنّ جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية، وستتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، وستتم مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات من خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة يتم استبعاد المرشح، فيما يكون الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلة الشخصية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك