Menu


الفنان خالد سامي يغادر العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

أعرب عن شكره للفريق المعالج بمجمع الملك عبدالله بجدة

أكد الفريق الطبي بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة والمشرف على الحالة الصحية للفنان خالد سامي استقرار حالته الصحية وتجاوزه مرحلة الخطر- بفضل الله - بعد أن غادر قسم
الفنان خالد سامي يغادر العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية
  • 799
  • 0
  • 0
عبدالعزيز الزهراني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الفريق الطبي بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة والمشرف على الحالة الصحية للفنان خالد سامي استقرار حالته الصحية وتجاوزه مرحلة الخطر- بفضل الله - بعد أن غادر قسم العناية المركزة إلى أجنحة التنويم العام؛ وذلك لاستكمال الفحوصات والحصول على الرعاية الطبية الملائمة.

من جانبه، قام المشرف على الخدمات الطبية بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، الدكتور محمود عبدالسلام أبورمش، بزيارة الفنان خالد سامي، ورافقه خلال الزيارة الفريق الطبي المشرف على الحالة الذي يتكون من  الاستشاري إسماعيل العداوي، والاستشاري محمد الشربيني، والاستشارية أسماء محمد.

وأشاد الفنان خالد سامي بالخدمات الطبية المقدمة له وبالرعاية الصحية التي يتلقاها، معربًا عن شكره وتقديره للكادر الطبي والتمريضي المشرف على حالته الصحية.

وأعرب المشرف العام على مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، الدكتور خالد الثمالي، وجميع منسوبي ومنسوبات المجمع عن تمنياتهم للفنان خالد سامي بالشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك