Menu


الاتحاد الألماني يحقق في تجاوزات الجماهير بـ«ديربي» برلين

أسفرت عن إصابة شخصين أحدهما شرطي

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، أنه سيفتح تحقيقًا في شغب الجماهير، الذي حدث أمس السبت، خلال مباراة «ديربي» مدينة برلين بين يونيون وهيرتا في الدوري
الاتحاد الألماني يحقق في تجاوزات الجماهير بـ«ديربي» برلين
  • 27
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، أنه سيفتح تحقيقًا في شغب الجماهير، الذي حدث أمس السبت، خلال مباراة «ديربي» مدينة برلين بين يونيون وهيرتا في الدوري الألماني «بوندسليجا».

وقال الاتحاد إنه سيبدأ إجراءات ضد الناديين مطلع الأسبوع المقبل.

وتمت تعطيل المباراة بعد دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني عندما ألقيت ألعاب نارية من مدرج جماهير هيرتا على ملعب يونيون برلين وغطى الدخان المرمى، كما ألقيت ألعاب نارية أخرى على ملعب المباراة قبل نهايتها وبالكاد جاءت بعيدة عن اللاعبين.

وكان هناك العديد من المشاهد السيئة عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة عندما قامت جماهير ملثمة من مدرج يونيون برلين بالتسلق على السياج خلف المرمى، وعلى ما يبدو كانوا يهددون بالركض إلى مدرج هيرتا في الجانب الآخر.

وقام لاعبو يونيون برلين بإقناع الجماهير بالعودة لمدرجهم خلف المرمى، ومنع رافال جيكيفيتش حارس يونيون بجسده العديد من الجماهير في الملعب من المضي قدما في الملعب قبل أن ينسحب الجميع.

وذكرت شرطة برلين أنها قامت بفتح تحقيق جنائي، خاصة أن الأحداث أسفرت عن إصابة شخصين من بينهما شرطي بإصابات طفيفة.

وفاز يونيون 1 - صفر من ركلة جزاء سجلها سيبستيان بولتير.

وقال بولتير إنه علم بعد المباراة أن طفليه وصديقته كادوا يصابون من إحدى الألعاب النارية من مدرج هيرتا برلين، ووصف الأمر بالسيئ وغير المقبول.

من جانبه، قال أنتي كوفيتش مدرب هيرتا أنه بينما يعلم كل المشاعر المتعلقة بـ«الديربي»، فإن ما حدث فعلا تعدى كل الخطوط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك