Menu


BMW M3 الجديدة تظهر في صورة مسربة

انتشرت اليوم صورة مسربة على شبكة الإنترنت يُقال إنها لسيارة BMW M3 الجديدة، التي من المنتظر أن يتم تدشينها قريبًا بجيل جديد يحمل اسم G80. ومن خلال الصورة التي
BMW M3 الجديدة تظهر في صورة مسربة
  • 284
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتشرت اليوم صورة مسربة على شبكة الإنترنت يُقال إنها لسيارة BMW M3 الجديدة، التي من المنتظر أن يتم تدشينها قريبًا بجيل جديد يحمل اسم G80.

ومن خلال الصورة التي نشرها موقع Evolve Automotive -عبر حسابه الرسمي في فيسبوك وإنستجرام- استطعنا أخيرًا تكوين فكرة واضحة عن تصميم الجهة الخلفية للسيارة الرياضية الأيقونية التي تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة.

وبغضّ النظر عن التصميم، فإن النقطة الأهم بالنسبة لعشاق M3 هي المحرك والأداء، خصوصًا أنها ستكون أول BMW M3 مجهزة بنظام دفع على جميع العجلات، لكنها على الأرجح ستتوفر كذلك بنظام دفع خلفي وناقل حركة يدوي، لإرضاء محبي الأداء الرياضي التقليدي، بينما ستأتي نسخة Competition الأعلى أداءً مع نظام دفع على جميع العجلات بشكل حصري، مع إمكانية تحولها من قبل السائق إلى النظام الخلفي.

وقد ظهرت BMW M3 سابقًا في صور تجسسية، وعلى ما يبدو فإن الصانع البافاري لا يزال مصرًّا على الشبك الأمامي الضخم، وذلك رغم الانتقادات الواسعة لهذه الخطوة الجريئة.

أما بالنسبة للمحرك، أكدت مصادرنا أن السيارة ستعتمد على محرك S58، الذي يأتي بتوربو مزدوج و 6 أسطوانات متتالية سعة 3 لترات، وهو المحرك الأكثر تطوراً بين المحركات سداسية الأسطوانات التي يقدمها قسم M الرياضي من BMW.

ومن المتوقع أن يتم الكشف رسميًّا عن BMW M3 الجيل الجديد في مطلع عام 2021، إن شاء الله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك