Menu


الإمارات الأولمبي يلتقي اليوم أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

الفائز يواجه المنتخب السعودي الأربعاء المقبل

يلتقي منتخب الإمارات الأولمبي اليوم الأحد نظيره الأوزباكستاني في ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عامًا، والمؤهِّلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على ملعب راجا
الإمارات الأولمبي يلتقي اليوم أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي منتخب الإمارات الأولمبي اليوم الأحد نظيره الأوزباكستاني في ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عامًا، والمؤهِّلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على ملعب راجا مانجالا في بانكوك.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم المنتخب السعودي في نصف نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل، بعد أن أقصى الأخضر منتخب تايلاند بهدف دون رد -يوم أمس- على استاد ثاماسات في باثوم ثاني.

وتأهل منتخب الإمارات إلى دور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، تحصّل عليها من التعادل السلبي أمام فيتنام، وبعدها الفوز على كوريا الشمالية بهدفين نظيفين، بينما تعادل مع الأردن بهدف لكل منهما.

بينما تأهل منتخب أوزباكستان كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد أن تعادل مع إيران بهدف لمثله، والفوز على المنتخب الصيني بهدفين بلا رد، والخسارة من كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف.

يذكر أنَّ البطولة شارك فيها 16 منتخبًا جرى تقسيمها على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دور الثمانية، علمًا بأن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يتأهلون للأولمبياد ممثلين عن قارة آسيا، إضافة إلى مستضيف البطولة منتخب اليابان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك