Menu

عضو بحزب داود أوغلو: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام انتقادات العدالة والتنمية

توعد بكشف صندوقه الأسود السرِّي دون إفشاء أسرار الدولة

قال عضو بحزب «المستقبل» الذي أسَّسه رئيس الوزراء التركي الأسبق «أحمد داود أوغلو»: إنَّ لديهم أوراق ضغط ضد العدالة والتنمية (الذي يتزعمه رجب طيب أردوغان)، سيجرى
عضو بحزب داود أوغلو: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام انتقادات العدالة والتنمية
  • 318
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال عضو بحزب «المستقبل» الذي أسَّسه رئيس الوزراء التركي الأسبق «أحمد داود أوغلو»: إنَّ لديهم أوراق ضغط ضد العدالة والتنمية (الذي يتزعمه رجب طيب أردوغان)، سيجرى استخدامها في حال لم يكفَّ الحزب الحاكم عن شنِّ الهجوم عليهم.

وذكرت صحيفة «زمان» التركية أنَّ شخصية- لم تسمها-  مقرَّبة من داود أوغلو،  كشفت عن خطتهم في الفترة المقبلة، وأنَّ أعضاء الحزب لن يقفوا مكتوفي الأيدي، طالما استمرَّت الهجمات التي يشنها حزب أردوغان.

وتابع عضو حزب أوغلوا «سيأتِي يوم نكشف فيه عن أسرار الصندوق الأسود السرِّي، دون أن نكشف أسرار الدولة، فلدينا ملفات حقيقية».

وأشار عضو الحزب، إلى أنَّ أردوغان أصبح في مأزق بعدما تبيَّن أنَّ رئيس الوزراء السابق وعضو حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم، المقرَّب للغاية من الرئيس التركي وعائلته، هو من وقع على اتفاقية القرض لجامعة إسطنبول شهير.

وكانت وسائل الإعلام الموالية للرئيس التركي شنَّت هجومًا واسعًا على رئيس الوزراء الأسبق، أحمد داود أوغلو، منذ إعلانه  تأسيس حزبه الجديد بشكل رسمي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك