Menu

قبل مباراة الهلال بكأس العالم للأندية.. لاعب الترجي يستخف بـ«المريسل»

الإعلامي السعودي أكد فوز الهلال..

دخل الإعلامي عبدالعزيز المريسل في سجال مع لاعب الترجي التونسي إيهاب المباركي، على خلفية نتيجة مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية. ويلعب الهلال، بطل آس
قبل مباراة الهلال بكأس العالم للأندية.. لاعب الترجي يستخف بـ«المريسل»
  • 8597
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخل الإعلامي عبدالعزيز المريسل في سجال مع لاعب الترجي التونسي إيهاب المباركي، على خلفية نتيجة مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية.

ويلعب الهلال، بطل آسيا، مع الترجي التونسي، بطل إفريقيا، يوم السبت المقبل، بالدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 11 و21 ديسمبر.

وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل فاجأ متابعي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالإعراب عن تمنياته بفوز الهلال السبت المقبل، في أولى مباريات الفريقين بكأس العالم للأندية.

وقال المريسل، في تصريحات لقناة «24 الرياضية»: «كإمكانيات لا نقلل من الترجي لكن الهلال.. ثمّة فرق شاسع بينه وبين الترجي وأقل حاجة لو الأمور سارت بشكل جيد، فالهلال يفوز بثلاثية».

إلا أن رد المباركي على عبدالعزيز المريسل جاء قاسيًّا؛ حيث وصفه، خلال تصريحات تليفزيونية، بأنه شخص لا يفهم في الكرة ولا يجوز نقل التصريحات عنه، قائلًا: «ما تنقل كلام أي واحد لا يفهم في الكرة، تحب تسأل، أو أسمع أنا كلام مثل سامي الجابر، فهو شخصية رياضية عالمية، وأسطورة الهلال السابق، المعروف في السعودية، هذا نسمع كلامه، أما كلام واحد ما يفهم في تحليل كرة القدم، فهذا ما ينقل كلامه».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك