Menu


إدارة الهلال تعطي الضوء الأخضر لرحيل الحبسي

الحارس العماني يبحث عن عرض مناسب

كشفت مصادر بنادي الهلال، عن أن إدارة «الزعيم» أعطت الضوء الأخضر للحارس العماني للبحث عن عروض مناسبة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية. وقالت المصادر، في تص
إدارة الهلال تعطي الضوء الأخضر لرحيل الحبسي
  • 1792
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت مصادر بنادي الهلال، عن أن إدارة «الزعيم» أعطت الضوء الأخضر للحارس العماني للبحث عن عروض مناسبة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر، في تصريحاتٍ لها، إن إدارة الزعيم تُفضِّل التعاقد مع حارس جديد، أو الاعتماد على حارس الفريق المتألق عبدالله المعيوف.

وسبق للحارس العماني المخضرم اللعب في صفوف بولتون وويجان أتلتيك الإنجليزيين.

وبدأ الحبسي رحلته الاحترافية في عام 2003، عندما  انتقل إلى نادي لين النرويجي، ولعب معه حتى عام 2005. وشارك الحبسي خلال موسمين مع الفريق النرويجي في 49 مباراة، وساهم في وصوله إلى نهائي الكأس المحلية عام 2004 واحتلال المركز الثالث في الدوري عام 2005، علمًا بأنه اختير في العامين كأفضل حارس مرمى.

وفي عام 2006، انتقل إلى نادي بولتون واندرز الإنجليزي، لكنه لم يشارك سوى في 18 مباراة حتى صيف 2010، فانتقل لنادي ويجان، ثم إلى ريدينح؛ حيث حمل شارة القيادة، قبل أن ينضم إلى الهلال.

في شأنٍ آخر، يخوض فريق الهلال، مساء اليوم السبت، مباراته التجريبية الثانية، عندما يلعب أمام رابيد لينز النمساوي.

ومن المقرر أن يلعب الزعيم أربع مباريات أخرى، أمام نادي بودافوكي المجري في 17 يوليو، وستكون هناك مباراتان أخريان لم يُحدد طرفهما، أمّا المباراة الودية الأخيرة فستكون أمام أودينيزي الإيطالي يوم 24 يوليو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك