Menu

تعديل يخطف الأنفاس على رينج روفر سبورت SVR

لطالما عوَّدتنا شركة Kahn على تعديل مختلف طرازات رينج روفر، واليوم سنعرفكم على سيارة معدلة جديدة في غاية الروعة، وهي رينج روفر سبورت SVR Pace Car، التي ستأتي حص
تعديل يخطف الأنفاس على رينج روفر سبورت SVR
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لطالما عوَّدتنا شركة Kahn على تعديل مختلف طرازات رينج روفر، واليوم سنعرفكم على سيارة معدلة جديدة في غاية الروعة، وهي رينج روفر سبورت SVR Pace Car، التي ستأتي حصرًا باللون الأبيض اللؤلؤي.

كلمة السر في هذه السيارة المعدلة، هي ألياف الكاربون، فسيارة رينج روفر سبورت SVR، التي اختبرها زميلنا جميل أزهر سابقًا، حصلت على حزمة Pace Car الخارجية، والمكونة بالكامل من أجزاء مصنوعة باستخدام مادة ألياف الكاربون، كما تمت إضافة العديد من التعديلات المظهرية لزيادة الطابع الرياضي، بالإضافة لتحسينات كبيرة على صعيد الديناميكية الهوائية، ورغم أنها واضحة في الصور المرفقة، لكن Kahn أكَّدت أن التعديلات المذكورة ستكون أكثر وضوحًا عند رؤيتها على أرض الواقع.

كما شملت التعديلات على الـSUV الرياضية، رفارف عجلات جديدة مع فتحات تهوية، وصدامين جديدين في الأمام والخلف، ومشتت هواء أمامي مصنوع من الكاربون.

وكانت اللمسة الأخيرة في التعديلات، هي الطلاء الخارجي؛ حيث حصلت رينج روفر سبورت SVR على طلاء أبيض لؤلؤي تم وضعه على 3 مراحل، وبالطبع تم تزويد الإطارات بجنوط رياضية ضخمة.

الجدير بالذكر أعزائنا المتابعين، أن رينج روفر سبورت SVR تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارج سعة 5 لترات يعمل على البنزين، وتم تطويره ليولد قوة 575 حصانًا وعزم دوران 700 نيوتن-متر. ويسهم هذا التحديث، إلى جانب خفض وزن السيارة بواقع 26 كجم، في تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.5 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 283 كلم/ساعة.

وبفضل هذا المحرك الخارق، سجلت رينج روفر سبورت SVR زمنًا قياسيًا غير رسمي قدره 9 دقائق و51 ثانية في صعود طريق جبل تيانمن، الذي يبلغ طوله 11.3 كم بمتوسط سرعة 68 كلم/ساعة، وبذلك حطمت الزمن القياسي السابق البالغ 10 دقائق و31 ثانية، الذي سجلته سيارة «فيراري 458 إيطاليا» الخارقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك