Menu


انزلاق طائرة على متنها 136 راكبًا في نهر بولاية فلوريدا الأمريكية

وقودها تسرب إلى الماء

انزلاق طائرة على متنها 136 راكبًا في نهر بولاية فلوريدا الأمريكية
  • 6018
  • 0
  • 2
فريق التحرير
29 شعبان 1440 /  04  مايو  2019   09:14 ص

انزلقت طائرة ركاب أمريكية من طراز بوينج 737، على متنها 136 راكبًا، في نهر سانت جونز، قرب قاعدة جاكسونفيل الجوية التابعة للبحرية في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقال رئيس بلدية جاكسونفيل -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- إن كل ركاب الطائرة أحياء وتم حصرهم، لافتًا إلى أنه يتم العمل على السيطرة على وقود الطائرة الذي تسرب إلى الماء، وفقًا لما ذكرته «رويترز».

يأتي هذا فيما أفاد مكتب الشؤون العامة في قاعدة جاكسونفيل الجوية التابعة للبحرية الأمريكية، في بيان له: «انزلقت طائرة من طراز بوينج 737 قادمة من المحطة البحرية في خليج جوانتانامو بكوبا إلى قاعدة جاكسونفيل الجوية التابعة للبحرية وسقطت في نهر سان جون في نهاية مدرج الهبوط».

وأضاف البيان أن عناصر الأمن البحري والطوارئ في مكان الحادث يراقبون الوضع.

من جانبه، قال مكتب قائد شرطة جاكسونفيل، عبر حسابه على «تويتر»: «الطائرة لم تغرق.. الجميع أحياء وبخير وتم حصرهم»، فيما ذكر متحدث باسم القاعدة الجوية، أن الطائرة كانت قادمة من كوبا.

وتجاوزت الطائرة مدرج الهبوط لتنزلق إلى نهر سانت جونز، ولم تتضح بعدُ تفاصيل دقيقة حول أسباب الحادث. والطائرة تابعة لشركة طيران «ميامي إير إنترناشونال»، وهي شركة طيران للرحلات الشارتر، وتملك أسطولًا من طائرات بوينج 737-800.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك