Menu


بالفيديو..لوح زجاجي يتسبب في إصابة البليهي.. وجمال عارف يعلق

يغيب عن الهلال لفترة قليلة

تعرض علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لإصابة في اليد، بعد سقوط لوح زجاجي عليه، وذلك عقب مباراة الفريق أمام نظيره شهر خودرو الإيراني، ضمن
بالفيديو..لوح زجاجي يتسبب في إصابة البليهي.. وجمال عارف يعلق
  • 3819
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعرض علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لإصابة في اليد، بعد سقوط لوح زجاجي عليه، وذلك عقب مباراة الفريق أمام نظيره شهر خودرو الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

البليهي يفسر سبب الإصابة

وأوضح على البليهي -في تصريحات لبرنامج «الدوري مع وليد»- قائلًا: «بعد مباراة شهر خودرو ذهبت للاستحمام وعند خروجي سقط الباب الزجاجي».

وأضاف: «سقوط الباب الزجاجي سبّب لي عدة جروح متفرقة في اليد والرجل، وسأغيب على أثرها لفترة ليست بالكبيرة».

وواصل: «الباب طاح تحتي، وأكثر الأماكن إصابة في القدم، والدكتور قال لي إن الله يحبك بسبب عدم تعرضي لإصابة قوية».

وعن مستواه في الفترة الماضية: «انخفض مستواي في الفترة الماضية، وأطلب من الجمهور الدعم، وأعدهم بأني أعود أفضل في الفترة المقبلة».

وأتم: «أطمئن الجمهور وأتمنى دعواتهم لي، وإن شاء الله أعود سريعًا للملاعب».

جمال عارف يعلق على إصابة البليهي

وعلق جمال عارف الناقد الرياضي على إصابة البليهي، متسائلًا: كيف وقع الباب الزجاجي على البليهي.

وقال: «هل البليهي سحب الباب بقوة؟ وهو من اللاعبين الهادئين؟ وإن شاء الله يعطي أفضل ما عنده مع الهلال ومع المنتخب السعودي».

وأضاف: «البليهي شخص رائع، ولكن ينقصه أن يكون هادئًا داخل الملعب مثلما يكون خارجه».

بينما أوضح طارق نوفل أن البليهي من أفضل المدافعين قائلًا: «على البليهي من أفضل المدافعين إذا كان في "الفورمة"، الجمهور ما يرحم، ويجب أن يتحمل، على جميع اللاعبين السعوديين أن يتعلموا من عبدالله المعيوف».

البليهي مع الهلال

قدّم البليهي مستويات رائعة رفقة الهلال في الآونة الأخيرة، إلا أن مستواه تراجع قبل أن يوقّع على عقد جديد مع الزعيم، حيث أثّرت عليه الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة التي أشارت إلى رحيله عن صفوف الهلال.

أعلن نادي الهلال، متصدر ترتيب دوري المحترفين السعودي، تمديد عقد المدافع الدولي على البليهي، لمدة 3 سنوات، ليحافظ على بقاء قائد الخط الخلفي بين صفوف بطل آسيا، حتى عام 2023.

وخاض البليهي 65 مباراة بقميص الهلال في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدفًا، بينما لعب الموسم الحالي 17 مباراة، بواقع 1404 دقيقة، ليسجّل هدفًا وحيدًا في الدوري، ويصنع آخر.

اقرا ايضا

البليهي يكشف سر احتفاله في الكلاسيكو

بالفيديو.. مشجع هلالي يسخر من البليهي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك