Menu

شفيلد يونايتد يستهدف صفقات قوية في ميركاتو الشتاء

من أجل مواصلة العروض القوية

أكد كريس وايلدر، المدير الفني لفريق شفيلد يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل البناء
شفيلد يونايتد يستهدف صفقات قوية في ميركاتو الشتاء
  • 361
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد كريس وايلدر، المدير الفني لفريق شفيلد يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل البناء على البداية القوية التي حققها الفريق في الموسم الحالي.

وحقق شفيلد يونايتد انطلاقة مميزة هذا الموسم، ليحتل المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك في أول موسم له بالمسابقة بعد غياب 12 عامًا؛ حيث حسم صعوده للدوري الممتاز في الصيف الماضي.

وأوضح وايلدر، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: «قلت لملاك النادي (الأمير عبد الله بن مساعد)، أنه ربما لو كنا في مركز مختلف على لائحة ترتيب الدوري، كان يفترض بكم أن تبقوا أياديكم في جيوبكم.»

وأوضح مدرب شفيلد: «أعتقد أن الآن هو الوقت المناسب لتعزيز الصفوف، وسنجري محادثات بشأن ما يمكن أن يقودنا إليه تعزيز الفريق بعناصر قادرة على تلبية الطموحات، والمحافظة على نسق الأداء الذي قدمه الفريق هذا الموسم».

وكان الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شفيلد يونايتد الإنجليزي، كشف عن أن هدف ناديه هذا الموسم هو البقاء في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنهم أنفقوا نحو 40 مليون جنيه إسترليني على الفريق؛ لإظهاره بالشكل اللائق في هذا الموسم، وهو ما جعلهم في موقع جيد.

واعترف بن مساعد أنه لا يخشى سوى الإصابات على أداء البليدز، وأنه يثق تمامًا بقدرات وإمكانات الأمير مساعد بن خالد الذي ولاه رئاسة النادي، مشددًا على أنه يتوقع جذب مزيد من الرعاة للنادي في قادم الأيام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك