Menu


«آوتيدج دوت ريبورت»: «تويتر» تكبد خسائر كبيرة بعد «واقعة الأربعاء»

بعد عودة الخدمة وعدم صدور بيان من الشركة

أكّد موقع «آوتيدج دوت ريبورت» الذي يرصد بلاغات الأعطال، أنَّ العطل المفاجئ الذي أصاب موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ومنصة «تويت ديك» التابعة له، أمس الأربعاء، ك
«آوتيدج دوت ريبورت»: «تويتر» تكبد خسائر كبيرة بعد «واقعة الأربعاء»
  • 81
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد موقع «آوتيدج دوت ريبورت» الذي يرصد بلاغات الأعطال، أنَّ العطل المفاجئ الذي أصاب موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ومنصة «تويت ديك» التابعة له، أمس الأربعاء، كبَّد الشركة خسائر مالية كبيرة.

وأشار الموقع إلى تلقيه أكثر من أربعة آلاف بلاغ عن العطل من بلدان في أنحاء العالم منها اليابان وكندا والهند، موضحًا أنه في ساعات العطل حول العالم، سوف تتكبّد الشركة خسائر مادية تقدر بملايين الدولارات، وفقًا لتعاقدات الشركة مع المعلنين وشركات الدعاية والتواصل المتعددة.

وقالت الشركة، في تغريدة: قد تواجهون مشكلة في إرسال تغريدات أو تلقي إشعارات أو رؤية الرسائل المباشرة. نعمل في الوقت الحالي على إصلاحها وسنعود إلى الوضع المعتاد سريعًا.

وفي وقت من مساء أمس الأربعاء، عاد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ومنصة «تويت ديك» التابعة له، للعمل بشكل طبيعي بعد أن أصابها عطل مفاجئ؛ تسبب في انقطاع خدمة التغريد عن مستخدمي المنصة في أنحاء العالم.

وعطل الأمس، أثّر بشكل كبير على آلاف المستخدمين لمنصة التواصل الاجتماعي حول العالم.

وحاليًا، بات بإمكان العديد من المستخدمين الدخول على «تويتر» و«تويت ديك»، في الوقت الذي لم تُصدر الشركة بيانًا رسميًا لتحديث أنباء العطل حتى الآن.

وكان ممثل لتويتر قد أبلغ رويترز في وقت سابق بأن الشركة تفحص مشكلات متعلقة بمنصة تويت ديك التي يستخدمها الصحفيون ومنتجو المحتوى الآخرون لرصد التغريدات من عدة حسابات على تويتر.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك