Menu


آرسنال يتلقى ضربة موجعة في رحلة البحث عن المقعد الأوروبي

عشرة أسابيع بعيدًا عن الشعب الأخضر

أعلن نادي آرسنال، غياب الدولي الأوروجوياني لوكاس توريرا، متوسط ميدان الجانرز، لمدة تتراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع عن الملاعب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أما
آرسنال يتلقى ضربة موجعة في رحلة البحث عن المقعد الأوروبي
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي آرسنال، غياب الدولي الأوروجوياني لوكاس توريرا، متوسط ميدان الجانرز، لمدة تتراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع عن الملاعب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بورتسموث في دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الإثنين الماضي.

وكان توريرا، قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، خرج على إثرها من مباراة الفريق اللندني التي فاز بها على بورتسموث بهدفين دون رد، في دور الستة عشر لكأس الاتحاد؛ ليعلن آرسنال غيابه حتى نهاية الموسم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي اللندني، أن متوسط الميدان الأوروجوياني لا يزال يتلقى العلاج، وأن اللاعب لم يعد متاحًا للمشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يكبِّد المدفعجية خسارة أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل المدرب ميكيل آرتيتا.

ويكافح آرسنال، الذي يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، من أجل الوصول إلى أحد المقاعد المؤهلة إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، من أجل إنقاذ من تبقى من الموسم المخيب.

اقرأ أيضًا:

الأندية الإنجليزية تدفع فاتورة خسائر خيالية لغياب الجماهير

تشيلسي يسحق إيفرتون برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي

رابطة الدوري الإنجليزي تُنقذ ليفربول من فخ كورونا

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك