Menu


فرع «الموارد والتنمية» بالرياض يناقش الصعوبات التي تواجه مكاتبه

‪ضمن اجتماعاته الدورية‬‬

عقد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور يوسف بن مسفر السيالي، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا بقيادات مكاتب العمل في المنطقة
فرع «الموارد والتنمية» بالرياض يناقش الصعوبات التي تواجه مكاتبه
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عقد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور يوسف بن مسفر السيالي، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا بقيادات مكاتب العمل في المنطقة؛ لمناقشة ابرز الصعوبات والتحديات وسبل تذليلها.

 وكان ذلك بحضور مدير مكتب العمل الرئيس بالرياض عبدالكريم العسيري، ومدير إدارة التفتيش بدر العتيبي، ومساعد المدير العام علي القباني، وعدد من القيادات؛ ضمن الاجتماعات الدورية للفرع.

وشارك في الاجتماع أيضًا، ممثلو مكاتب العمل من خارج الرياض (الخرج وشقراء ووادي الدواسر والمجمعة والدوادمي والقويعية) عبر الاتصال المرئي.

وبدأ السيالي، الاجتماع بكلمة ترحيب أوضح فيها أهم مستجدات الوزارة في مجال العمل المكتبي والميداني، ثم استمع لتقارير مختصرة عن سير العمل في كل المكاتب، كما ناقش أبرز الصعوبات التي قد تواجه القيادات ومرؤوسيهم لضمان سير العمل بشكل صحيح.

 بعد ذلك فُتح المجال للجميع للمناقشة، وإبداء المرئيات وأبرز المطالب، وفي نهاية الاجتماع تم اعتماد مجموعة من القرارات والتوصيات المستقبلية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك