Menu


بالفيديو.. فتاة تتسبب في مقتل شاب عربي بـ«سكين» في لندن.. والضحية فارق الحياة وهو يتمتم: «يا رب»

أمام محل للوجبات السريعة..

شهد أحد شوارع الحي المشهور باسم «حي العرب» بالعاصمة البريطانية لندن، حادثة طعن جديدة ذهب ضحيتها شاب عربي، هو سابع قتيل شهدته عاصمة الضباب خلال تسعة أيام، والقتي
بالفيديو.. فتاة تتسبب في مقتل شاب عربي بـ«سكين» في لندن.. والضحية فارق الحياة وهو يتمتم: «يا رب»
  • 84369
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهد أحد شوارع الحي المشهور باسم «حي العرب» بالعاصمة البريطانية لندن، حادثة طعن جديدة ذهب ضحيتها شاب عربي، هو سابع قتيل شهدته عاصمة الضباب خلال تسعة أيام، والقتيل رقم 105 منذ بداية 2019م وحتى الآن في لندن المعروفة باسم «عاصمة الطعن بالسكين».

الشاب العربي القتيل يدعى يوسف كريم حسن البيجاني، ويبلغ من العمر 17 عامًا، ويدرس إدارة الأعمال بكلية ويستمينستر، وقتل بسبب دفاعه عن فتاة يعرفها تعرضت للتحرش من قبل شباب أمام محل للوجبات السريعة، وفقًا لما ذكرته «العربية».

ووثقت كاميرات المراقبة الحادثة في فيديو استغرقت مدته 29 ثانية، ونشرته صحف بريطانية عيدة مثل: ديلي ميل وديلي ميرور، ويوثق الفيديو لتلاسن عند مدخل المطعم بين الشاب البيجاني والشباب المتحرش، قبل أن يشهر أحدهم سكينًا، وعندما تركهم البيجاني وابتعد عنهم لحقوا به، وطعنوه عدة مرات قرب مدخل المحل، ليسقط على الأرض مضرجًا في دمائه، وحاول بعض العمال العرب إسعافه دون جدوى، بينما فر مرتكبو جريمة القتل.

وقامت سيارة إسعاف بنقل البيجاني إلى مستشفى قريب، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد خمس ساعات من محاولات الأطباء إنقاذه، وهو يتمتم قائلًا «يا رب».

ولم تذكر بيانات الشرطة البريطانية أو وسائل الإعلام أية معلومات جول جنسية البيجاني، أو أية معلومات تفصيلية عنه، إلا صحيفة واحدة تصدر في مدينة لندن، ذكرت أن الشاب القتيل له شقيق وأخت ويقيمون مع والدتهم الكردية، دون ذكر معلومات عن والده.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك