Menu

ضربة موجعة للأهلي قبل كلاسيكو الهلال

بعد تجدد الإصابة

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة السويسري كريستيان جروس، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، على ملعب جامعة
ضربة موجعة للأهلي قبل كلاسيكو الهلال
  • 6840
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة السويسري كريستيان جروس، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخرج متوسط ميدان الراقي سعيد المولد، من حساب الكلاسيكو، بعد شعوره بآلام على مستوى مفصل القدم؛ ليخسر جروس أحد أبرز العناصر على رقعة تكتيك السويسري، في المباراة المؤجلة من 12 ديسمبر الماضي، على خلفية مشاركة الزعيم في مونديال كأس العالم للأندية.

ويعول مدرب الأهلي كثيرا على حصد نقاط الكلاسيكو، والعودة إلى جدة بانتصار يضمن القفز إلى وصافة الترتيب، والبقاء في مشهد المنافسة المحتدم، وتجاوز آثار الخسارة المخيبة أمام الشباب، في الجولة الماضية.

وشارك المولد في مران الفريق قبل مباراة الكلاسيكو، أمس الأحد، بعد تعافيه من الإصابة بالتهابات في المفصل، تعرض لها أمام الليوث، قبل أن تعاوده الآلام مجددً، ليغادر تدريبات الفريق، من أجل إجراء فحوصات حول مدى الإصابة.

وعلى الرغم من تأثير غياب المولد عن مباراة الرياض، إلا أن الجهاز الفني اطمئن على جاهزية الجزائري يوسف بلايلي، جناح الفريق، من أجل اللحاق بالمباراة، بعد تعرضه لكدمة خفيفة أثناء المران، لن تأثر على الدخول في تشكيل السويسري.

واعتذر الدولي الجزائري عن حضور حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، غدًا الأربعاء، لأفضل لاعب داخل القارة السمراء، بعد موسم مثالي رفقة الترجي التونسي ناديه السابق، ومنتخب بلاده، من أجل التركيز في موقعة الكلاسيكو.

ويحتل الأهلي المركز الرابع على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر النصر، فيما يأتي الهلال في وصافة الجدول بـ24 نقطة، وإن امتلك أبناء الروماني زارفان لوشيسكو مباراتين مؤجلتين، يعنى الفوز بها الصعود إلى القمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك