Menu


مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على ضم جريزمان

النجم الفرنسي خارج اهتمامات الأندية الكبرى

منح غموض موقف نادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، جرعة أمل إضافية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ حيث أكدت تقارير بريطانية أن إدارة «
مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على ضم جريزمان
  • 70
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منح غموض موقف نادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، جرعة أمل إضافية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ حيث أكدت تقارير بريطانية أن إدارة «الشياطين الحمر»، بدأت تتحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «إندبندت» البريطانية، أن مانشستر يونايتد فتح قنوات الاتصال مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، من أجل ضمه في «الميركاتو» الصيفي، مضيفة أن إدارة النادي الإنجليزي ترى أن إمكانية حسم الصفقة أمر وارد للغاية.

وأضاف مصدر الصحيفة أن مانشستر يونايتد يُعتمد على محيط اللاعب الدولي الفرنسي، لاسيما شقيه وعائلته، بهدف إقناعه بارتداء قميص النادي الإنجليزي العريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت «إندبندت» أن مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكار، بحاجة ماسة إلى لاعب من نوعية جريزمان في الفريق.

ونوهت الصحيفة إلى أن غموض موقف برشلونة بشأن التعاقد مع جريزمان يُمهد الطريق أمام مانشستر يونايتد لضم الفائز بكأس العالم الأخيرة مع منتخب «الديوك».

وأشارت إلى أنه بينما يتحمس البعض في إدارة برشلونة للتعاقد مع جريزمان لما يمتلكه من موهبة كروية كبيرة، فإن البعض الآخر لا يري جدوى إنفاق مبلغ كبير يتجاوز الـ 100 مليون يورو على ضم اللاعب الفرنسي.

وتابعت الصحيفة إن هناك عدة عوامل ترجح كفة انتقال جريزمان إلى مانشستر يونايتد، من بينها عدم اهتمام أندية أوروبية كبيرة بخدمات اللاعب على غرار مانشستر سيتي وريال مدريد، مضيفة أن اللاعب لا يدخل كذلك في خطط باريس سان جيرمان الحالية، إلا أن الأمر يمكن أن يتغير في حال انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وكان جريزمان قريباً للغاية من الانتقال إلى برشلونة في السنة الماضية، إلا أن صاحب القدم اليسرى الساحرة أدار ظهره للفريق الكتالوني في اللحظة الأخيرة وفضل الاستمرار مع فريقه الإسباني أتلتيكو مدريد، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

وأعلن أنطوان جريزمان قبل أيام رحيله رسمياً عن أتلتيكو مدريد، وذلك بهدف رغبته في خوض تجربة كروية جديدة، فيما أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن جريزمان ينتظر تحرك برشلونة من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني في «الميركاتو» الصيفي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك