Menu


برشلونة يلتقي جاره إسبانيول في «ديربي كاتالونيا»

مع استئناف مسابقة الدوري الإسباني

يواجه برشلونة «المتصدر» اليوم السبت جاره الكتالوني إسبانيول «الأخير» في «ديربي كاتالونيا» مع بداية العام الجديد واستئناف مسابقة الدوري الإسباني في أعقاب فترة ال
برشلونة يلتقي جاره إسبانيول في «ديربي كاتالونيا»
  • 8
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه برشلونة «المتصدر» اليوم السبت جاره الكتالوني إسبانيول «الأخير» في «ديربي كاتالونيا» مع بداية العام الجديد واستئناف مسابقة الدوري الإسباني في أعقاب فترة التوقف الشتوية.

وبالرغم من إنهاء برشلونة العام الماضي، بتصدره جدول الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، إلا أن الجمهور ووسائل الإعلام غير راضية عن أداء الفريق الكتالوني.

وفي تصريحات لصحيفة سبورت الكاتالونية قال لاعب برشلونة الأوروجواياني لويس سواريز «مباريات الديربي دائمًا تكون صعبة، يجب أن تكون حذرًا خلالها، إنهم في وضع حسّاس للغاية في جدول الترتيب، وبالنظر إلى جودة لاعبيه، فإن إسبانيول لا يستحقّ الترتيب الذي يحتله الآن».

وأضاف: «النتائج والوضع الحالي يدفعهم إلى بذل قصاري جهدهم خلال المباراة، ويسبب حالة من التوتر. الديربي مباراة جميلة ويحب الجميع اللعب فيها».

وعاد سواريز إلى جانب قائد الفريق ليونيل ميسي، وأرتورو فيدال، والحارس البرازيلي نيتو، من عطلة الشتاء، في وقت متأخر عن بقية لاعبي الفريق، لكن من المتوقع مشاركتهم في المباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك