Menu

باريس يرفض رحيل كافاني في ميركاتو يناير

30 مليون يورو تحسم الصفقة

تمسَّك نادي باريس سان جيرمان، بالإبقاء على المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني داخل حديقة الأمراء، وعدم السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ع
باريس يرفض رحيل كافاني في ميركاتو يناير
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمسَّك نادي باريس سان جيرمان، بالإبقاء على المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني داخل حديقة الأمراء، وعدم السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على الرغم من دخول أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مكثفة مع البي إس جي؛ للظفر بتوقيع هداف السيليستي.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، عن أن إدارة سان جيرمان رفضت عرضًا من نادي العاصمة الإسباني للحصول على خدمات الهداف التاريخي لباريس، مقابل 10 مليون يورو خلال ميركاتو يناير الجاري.

وأشار التقرير، إلى النادي الباريسي يرغب في الاحتفاظ بالهداف الأوروجوياني، في ظل صعوبة استقدام مهاجم يتناسب مع مخططات الفريق خلال انتقالات الشتاء، وعدم تفريط الأندية في خدمات النجوم في هذا المنعطف الحيوي من الموسم.

ويسعى كافاني إلى الرحيل عن حديقة الأمراء في الوقت الحالي، بعدما خرج من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل هذا الموسم، وترك مكانه في التشكيل الأساسي إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من إنتر ميلان.

ويدرس سان جيرمان الموافقة على رحيل كافاني إلى أتلتيكو مدريد، في حال وصل العرض المالي إلى 30 مليون يورو، مع الاعتماد على الخيارات الهجومية المتاحة في الموسم الجاري، والبحث عن تعويض الأوروجوياني في الصيف المقبل.

ويمتلك توخيل الثالوث الهجومي المتألق، إيكاردي ونيمار وكليان مبابي، إلى جانب وجود خيارات على مستوى الحدث، إذا تعلق الأمر بالأرجنتيني الآخر أنخل دي ماريا، والألماني دراكسلر، وسارابيا، و تشوبو موتينج.

ودافع كافاني عن ألوان باريس سان جيرمان هذا الموسم في 9 مباريات لحساب الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفين فقط، فيما شارك الأوروجوياني في مواجهتين في دوري أبطال أوروبا، كبديل وسجل هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضًا:

أتلتيكو مدريد يعود لمحاولة ضم كافاني بعرض جديد

نجوم بالملايين على أبواب الرحيل المجاني في «ميركاتو» الشتاء

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك