Menu

ليفربول يتخلى عن بريوستر حتى نهاية الموسم

اجتمع الشمل مجددًا مع كوبر

أعلن نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، عن انتقال المهاجم الشاب ريان بريوستر، إلى صفوف فريق سوانسي سيتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل ال
ليفربول يتخلى عن بريوستر حتى نهاية الموسم
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، عن انتقال المهاجم الشاب ريان بريوستر، إلى صفوف فريق سوانسي سيتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل المشاركة لفترات أطول في المباريات واكتساب مزيد من الخبرات.

ويعد بريوستر، صاحب الـ«19 عامًا»، أحد اللاعبين الناشئين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في الكرة الإنجليزية، حيث توج بلقب هداف منتخب الأسود الثلاثة للشباب، الذي حصد لقب كأس العالم، تحت 17 عامًا، في 2017.

ويسعى ريان إلى اكتساب مزيد من الخبرات في البريميرليج، عبر بوابة سوانسي في ظل صعوبة المهمة داخل ملعب أنفيلد بوجود الثلاثي المتألق محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني، إلى جانب أوريجي وتشامبرلين وشاكيري، كخيارات أولية للمدرب الألماني يورجن كلوب.

ويرى مهاجم الريدز الواعد أن خطوة الانتقال إلى النادي الويلزي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونز شيب»، تصب في صالحه تمامًا، خاصة عندما يجتمع شمل بريوستر مع مدرب سوانسي ستيف كوبر، الذي كان مديرًا فنيًا لمنتخب إنجلترا في كأس العالم تحت 17 عامًا، ويعرف إمكانيات ريان جيدًا.

وأكد بريوستر، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سوانسي: «أنا متحمس للغاية لأكون جزءًا من هذا النادي، في هذه اللحظة يعد فريق سوانسي أفضل فريق أنضم له على سبيل الإعارة، أريد أن أساعد الفريق على الصعود إلى الدوري الممتاز».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك