Menu

برشلونة يواجه الإنتر بأبطال أوروبا دون حسم موقف ميسي

أصيب أمس في مواجهة فياريال

تأبى الإصابات أن تبتعد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ بداية الموسم الجاري، حيث تعرض للإصابة مُجددًا أمس الثلاثاء، خلال مواجهة فريقه أمام فياريال، التي كانت أولى
برشلونة يواجه الإنتر بأبطال أوروبا دون حسم موقف ميسي
  • 70
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأبى الإصابات أن تبتعد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ بداية الموسم الجاري، حيث تعرض للإصابة مُجددًا أمس الثلاثاء، خلال مواجهة فريقه أمام فياريال، التي كانت أولى مبارياته بشكل أساسي هذا الموسم.

ولم يتمكن ميسي، صاحب الـ32 عاماً، من استكمال مباراة الأمس، بعدما أُصيب في الشوط الأول، وتدخل الفريق الطبي قبل أن يعود للملعب ويستكمل الشوط، لكنه لم يتمكن من استكمال اللقاء بسبب الإصابة؛ حيث تم استبداله في بداية الشوط الثاني ليحل الفرنسي عثمان ديمبلي.

وكشفت تقارير صحفية، عن احتمالية غياب ميسي عن مباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي تُجرى يوم 2 أكتوبر المقبل بملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، يسبقها مواجهة خيتافي يوم 28 سبتمبر بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وأشارت إذاعة «راديو كتالونيا» الإسبانية، إلى أن الدولي الأرجنتيني سيغيب عن مباراة برشلونة وخيتافي المقبلة بالليجا؛ بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام فياريال.

وتابعت: ميسي قد يستمر غيابه أيضاً أمام إنتر ميلان بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ليتلقى البلوجرانا ضربة جديدة في مشوار البطولة الأوروبية.

وسيجري ميسي فحوصات طبية يوم الأربعاء لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه، لكنه بشكل عملي لن يشارك أمام خيتافي وإنتر ميلان.

وشارك الدولي الأرجنتيني لأول مرة مع برشلونة هذا الموسم لمدة 30 دقيقة خلال التعادل أمام بروسيا دورتموند الألماني بدون أهداف في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

وغاب ميسي عن أول 4 مباريات لفريقه ببداية الموسم، بسبب تعرضه لإصابة في القدم اليمنى أثناء جولة الفريق الصيفية للتحضير للموسم الحالي، قبل أن يشارك في مباراتين كبديل أمام بروسيا دورتموند الألماني وغرناطة الإسباني.

وتوج ميسي، مساء الاثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد تفوقه على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويلعب برشلونة في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا مع أندية بروسيا دورتموند وإنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك