Menu


أوراوا يواصل رحلة السقوط بعد خسارة دوري أبطال آسيا أمام الهلال

تراجع إلى المركز الـ13 بالدوري الياباني

أوراوا يواصل رحلة السقوط بعد خسارة دوري أبطال آسيا أمام الهلال
  • 131
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 ربيع الآخر 1441 /  07  ديسمبر  2019   12:54 م

واصل فريق أوراوا الياباني رحلة السقوط في أعقاب خسارته أمام الهلال في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعدما فقط النقطة الخامسة في مباراتين خاضهما بمسابقة الدوري الياباني، وذلك منذ خسارته التي مُنِي بها يوم 24 نوفمبر الماضي على أرضه وبين جماهيره على يد فريق الهلال.

وحلَّ الهلال ضيفًا على أوراوا في ملعب سايتاما يوم 24 نوفمبر الماضي، في لقاء الإياب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وتمكَّن الهلال من حسم المباراة لصالحه بهدفين دون ردّ، مكررًا فوزه على الفريق الياباني بعد الفوز الأول في لقاء الذهاب الذي أُقِيم بالعاصمة السعودية الرياض، بهدف دون ردّ، ليحسم الهلال الصراع على اللقب الآسيوي بنتيجة 3- صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

وتلقى أوراوا اليوم السبت خسارة قاسية على ملعبه بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لصالح ضيفه جامبا أوساكا، ليخسر ثلاث نقاط مهمة، وذلك بعدما فقد نقطتين بالتعادل مع فريق «إف. سي طوكيو» بهدف لمثله في أول مباراة يلعبها عقب خسارته أمام الهلال.

وعلى الرغم من وصوله إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا، إلا أنَّ فريق أوراوا يقدِّم موسمًا متواضعًا للغاية على الصعيد المحلي؛ فقد لعب الفريق 34 مباراة حتى الآن بالدوري الياباني، فاز في تسع مباريات فقط، فيما تعادل في 11 مباراة وخسر 14 مباراة، ليجمع 38 نقطة احتلَّ بها المركز الثالث عشر في ترتيب فرق الدوري الياباني، إلا أنَّ الخطر هو أنَّ الفريق يتقدم بفارق نقطتين فقط عن الفرق المتواجدة في منطقة الهبوط.

ويحتلّ فريق يوكوهاما مارينوس صدارة الدوري الياباني برصيد 70 نقطة يليه فريق «إف. سي طوكيو» بفارق ست نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك