Menu

وزير الخارجية: تربطنا علاقات تاريخية مع تونس.. ونعمل على دفعها لآفاق أرحب

أشاد بالجهود المتميزة لبعثة المملكة في البلد الشقيق

أعرب وزير الخارجية فيصل بن فرحان، مساء اليوم الخميس، عن سعادته بزيارة تونس، ولقائه أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين هناك، مؤكدًا حرص قيادتي البلدين على دفع الع
وزير الخارجية: تربطنا علاقات تاريخية مع تونس.. ونعمل على دفعها لآفاق أرحب
  • 124
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب وزير الخارجية فيصل بن فرحان، مساء اليوم الخميس، عن سعادته بزيارة تونس، ولقائه أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين هناك، مؤكدًا حرص قيادتي البلدين على دفع العلاقات الثنائية لآفاق أرحب.

وعبر صفحته الرسمية على «تويتر»، قال وزير  الخارجية:  سعيد بزيارة تونس الخضراء، التي تربطها بالمملكة علاقة تاريخية راسخة؛ منذ وقوف الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن إلى جانب حركة التحرير، مؤكدًا العمل بتوجيه من القيادتين على تعميق التعاون، والمضي بالعلاقات المتميزة إلى آفاق أرحب.

وأضاف: سُررت قبل قليل بلقاء زملائي في سفارة المملكة لدى تونس.. جهودٌ مميزة مدعاة للفخر تبذلها بعثتنا هنا لخدمة العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها؛ بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

وفي وقت سابق، اليوم الخميس، قال وزير الخارجية: تشرفت اليوم بنقل تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد- حفظهما الله- إلى رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، كما سلَّمت فخامته دعوة رسمية من سيدي الملك سلمان لزيارة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين يوجه دعوة رسمية للرئيس التونسي لزيارة السعودية

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك