Menu


ريال مدريد ينفي طلب توتنهام بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

ما قاله بوكيتينو غير صحيح

نفى ريال مدريد نفيًا قاطعًا ما تردد عن طلب توتنهام الإقامة في مدينته الرياضية للتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن كل الطلبات التي تلقاها كانت بخصوص
ريال مدريد ينفي طلب توتنهام بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا
  • 498
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى ريال مدريد نفيًا قاطعًا ما تردد عن طلب توتنهام الإقامة في مدينته الرياضية للتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن كل الطلبات التي تلقاها كانت بخصوص استخدام ملاعبه التدريبية.

وقال النادي في بيان رسمي: «يريد ريال مدريد أن يوضح أن هذا الطلب غير صحيح تمامًا. نادينا أبدى استعداده الدائم لتلبية كل طلبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والاتحاد الإسباني لكرة القدم وأتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام».

وأعرب النادي، في بيان، عن أنه فوجئ برد فعل المدير الفني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو بشأن الطلب المزعوم، وأكد في هذا الشأن أن الطلبات التي تلقاها تمت الموافقة عليها بأن يتدرب الفريقان اللذان وصلا إلى النهائي في منشآته.

وأشار الريال إلى أن ليفربول سيتدرب في المدينة الرياضية صباح السبت الأول من يونيو. أما توتنهام فسيتدرب الخميس والجمعة 30 و31 مايو.

وتابع الميرنجي: «إقامة الفرق النهائية في دوري الأبطال يتم تحديدها من قبل يويفا باتباع معايير التنظيم والأمان، ولم يتم في أي وقت المطالبة بالإقامة في المدينة الرياضية لريال مدريد».

وكان بوكيتينو قد قال في وقت سابق: «سنتدرب في فالديباس مقر ريال مدريد، وسننتقل إلى فندق إقامة آخر قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وطلبت من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز المبيت في المدينة الرياضية الخاصة به، لكنه قال لي إن ذلك لن يحدث إلا حينما أصبح مدربًا لفريقه».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك