Menu


فيديو يوثق شجار سوق «المباركية» الكويتي قبل تدخل قوات الشرطة

أطرافها استخدموا العصي و«صينية»..

أوضحت وزارة الداخلية بالكويت، آخر تطورات مشاجرة سوق المباركية التي وثّقها مقطع مصور انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وأشارت الوزارة -عبر
فيديو يوثق شجار سوق «المباركية» الكويتي قبل تدخل قوات الشرطة
  • 3073
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضحت وزارة الداخلية بالكويت، آخر تطورات مشاجرة سوق المباركية التي وثّقها مقطع مصور انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وأشارت الوزارة -عبر حسابها على تويتر- أنها أحالت أطراف المشاجرة إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم.

وأوضحت وسائل إعلام كويتية، أن المشاجرة وقعت بين شخص وعمال المقهى، ولم تسفر عن وقوع إصابات، مشيرة إلى أن رجال الأمن بالسوق تدخلوا لفض المشاجرة، وأن صاحب المقهى لم يرغب في تسجيل قضية بالمشاجرة، وأنه تبين -في ما بعد- أن الشخص الذي تشاجر مطلوب للتنفيذ.

وأكدت الوزارة أنها ضبطت المتورطين في المشاجرة، موضحة أنها تلقّت بلاغًا عن وجود مشاجرة بأحد المطاعم في سوق «المباركية»، وتوجّه رجال الأمن على الفور إلى موقع البلاغ، وباشروا مهامّ عملهم.

ووثّق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقوع مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الأشخاص داخل مقهى بسوق «المباركية»، استخدمت فيه العصيّ من قبل أطراف الشجار، كما استخدم أحدهم «صينية» تقديم الطلبات كسلاح لتفادي الضربات، ما أثار فزع الرواد، خاصة الأطفال والنساء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك