Menu

جوميز: المهارات الفردية سبب الانتصار.. وأعرف جماهير الترجّي جيدًا

بعد الفوز على الترجّي..

أعرب الفرنسي بافتيمبي جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته، عقب فوز فريقه على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما
جوميز: المهارات الفردية سبب الانتصار.. وأعرف جماهير الترجّي جيدًا
  • 127
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الفرنسي بافتيمبي جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته، عقب فوز فريقه على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جوميز -في تصريحات إذاعية-: «كنا نعلم أن اللقاء سيكون صعبًا، لكن للمرور لنصف النهائي لا بد أن نهزم الترجّي، ونجحنا في ذلك بفضل ما قدّمناه على امتداد المباراة، سنحرص على أن نقوم بالمثل في مواجهتنا مع فلامنجو الذي سنستعدّ له جيدًا من أجل التأهل للنهائي».

وأضاف: «لقد سيطرنا على المباراة، أعترف أن منافسنا أقلقنا كثيرًا، خصوصًا على مستوى الثنائيات، لكن في النهاية عرفنا كيف نهزمه».

وواصل المهاجم الفرنسي تصريحاته قائلًا: «أعتبر أن المهارات الفردية لفريقنا وفنّيّاتنا هي التي أحدثت الفارق أمام بطل إفريقيا».

وعن جمهور الترجي، علّق قائلًا: «أنا أعرفها جيدًا وشغفها الكبير بكرة القدم، فحين كنت لاعبًا في نيس أجرينا العديد من المعسكرات في تونس وحضرت مرارًا بملعب رادس، وتابعتُ الأجواء التي تصنعها الجماهير مثلما حدث أمس رغم ظهور الشماريخ، لكن في النهاية ستبقى في ذاكرتي صورة رائعة لهذه الجماهير».

وسجّل جوميز هدف الهلال الوحيد في المباراة، ليعبر بالزعيم إلى نصف نهائي مونديال الأندية، ويواجه فريق فلامنجو البرازيلي.                                                                                                                

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك