Menu

أنغام لـ«عاجل»: سعيدة بحفلاتي في السعودية وجمهورها المتذوق المحب للفن

أكّدت أن اللهجة الخليجية في أغانيها مقربة إلى قلبها

شاركت المطربة المصرية أنغام، مؤخرًا، في حفلات مهرجان الموسيقى العربية في الدورة الثامنة والعشرين؛ بحفل غنائي كامل العدد في دار الأوبرا المصرية. وتحدثت أنغام لـ
أنغام لـ«عاجل»: سعيدة بحفلاتي في السعودية وجمهورها المتذوق المحب للفن
  • 1191
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شاركت المطربة المصرية أنغام، مؤخرًا، في حفلات مهرجان الموسيقى العربية في الدورة الثامنة والعشرين؛ بحفل غنائي كامل العدد في دار الأوبرا المصرية.

وتحدثت أنغام لـ«عاجل» عن مشاركتها في المهرجان ولقائها أيضًا بالجمهور السعودي، وعن مشروعاتها الجديدة في الفترة المقبلة.

استقبال الجمهور السعودي

وحول مشاركة المطربة المصرية في الحفلات الفنية بالسعودية، واستقبال الجمهور السعودي لها، أكَّدت أنغام أنها وجدت تجاوبًا كبيرًا من الجمهور السعودي؛ حيث قدمت العديد من الأغاني باللهجة الخليجية، مؤكدة أنها لهجة مقربة إلى قلبها، وأن لها جمهورًا كبيرًا في منطقة الخليج العربي.

وكشفت المطربة أنغام، عن أن صدى الحفلات التي قدمتها بالسعودية أسعدها كثيرًا، وجعلها تتحمس لتكرار التجربة.

وأعلنت المطربة أنغام عن سعادتها بالتغيرات، التي تشهدها المملكة مؤخرًا، خاصة فيما يتعلق بالحفلات الفنية، مؤكدة أن الشعب السعودي متذوق ومحب للفن، وأن ما يحدث في السعودية هو نقلة مهمة وحقيقية.

مهرجان الموسيقى العربية

وعلَّقت المطربة المصرية على مشاركتها مؤخرًا في مهرجان الموسيقى العربية، وأكَّدت أن المهرجان عشق كبير بالنسبة لها، وأنه لا يمكنها التردد لحظة في الموافقة والغناء في المهرجان، وأوضحت أن السنوات التي لم تتمكن فيها من المشاركة بالمهرجان ترجع لظروف خارجة عن إرادتها، لأنها أحيانًا تكون مرتبطة بأعمال تعاقدت عليها، مشددة على سعادتها بالمشاركة في المهرجان هذا العام، وبرد فعل الجمهور خلال حفلها.

ولم تخف المطربة المصرية سعادتها بأن حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية كانت كاملة العدد، وأن جميع التذاكر نفدت سريعًا، مؤكدة أنها تحس بسعادة لا يمكن وصفها، وأن شعورها بحب الجمهور هو ما يجعل لديها مسؤولية كبيرة؛ لتقديم كل ما يسعد جمهورها، وتمنَّت أن تكون دائمًا عند حسن ظنهم.

الحفاظ على الثقافة الشرقية

وأعلنت المطربة أنغام تمسكها بالحفاظ على القالب الشرقي في أغانيها، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن ثقافة الأجيال تطورت كثيرًا، وأنه لا بد للفنان أن يتطور كي يصل للجمهور بالتجديد دائمًا من نفسه، إلا أن هذا لا يمنع أن ثقافتنا في الأساس شرقية ولا يمكننا الابتعاد عنها؛ لأن الاقتباس من الغرب سيجعل أعمالنا تنسب لهم.

ألبومات جديدة 

وعن أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، قالت أنغام لـ«عاجل» إنها لا تحب التسرع في خطواتها، لأنها لا تزال تتلقى ردود الأفعال حول ألبومها الأخير «حالة خاصة جدًا»، الأمر الذي يجعلها لا تتسرع للدخول في ألبوم جديد، والتمهل كثيرًا في اختيار الأغاني سواء من حيث الكلمات أو اللحن والتوزيع، فالمهم هو تقديم عمل جيد وليس فقط التواجد السريع.

وختمت المطربة أنغام حديثها بتأكيد سعادتها بتفاعل الجمهور مع أغنياتها في ألبوم «حالة خاصة جدًا»، ما كان سببًا في النجاح الكبير للألبوم، موضحة أن الجمهور هو المعيار، وأن ردود أفعال الجمهور أدهشتها وأسعدتها كثيرًا، وجعلها تشعر بأن الناس يقدرون الفن الراقي والمجهود المبذول في العمل، فالجمهور هو الشريك الأساسي في رحلة النجاح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك