Menu

عادل إمام يُنهي مغامرات «فالنتينو».. والإرهاق يغيبه عن المسرح السعودي

استعدادًا لموسم رمضان 2020..

ينتهي الفنان المصري عادل إمام «الزعيم»، بعد أيام قليلة من تصوير مشاهده في أحداث مسلسله الرمضاني الجديد «فالنتينو»؛ ليكون أول عمل درامي جاهز للعرض الرمضاني بعام
عادل إمام يُنهي مغامرات «فالنتينو».. والإرهاق يغيبه عن المسرح السعودي
  • 176
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ينتهي الفنان المصري عادل إمام «الزعيم»، بعد أيام قليلة من تصوير مشاهده في أحداث مسلسله الرمضاني الجديد «فالنتينو»؛ ليكون أول عمل درامي جاهز للعرض الرمضاني بعام 2020.

ويجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد يمتلك مجموعة من المدارس الدولية بمشاركة زوجته وتجسدها دلال عبد العزيز، لكنه يقع في العديد من الأزمات؛ بسبب نزواته النسائية خاصة بعد أن يتعرف على امرأة تدعى نور عبد المجيد وتجسدها داليا البحيري، التي تورطه في كثير من المشاكل لتشابه أسمائهما.

واستقر مخرج المسلسل رامي إمام على لاعب كرة القدم سعد سمير، كضيف شرف على أحداث المسلسل؛ حيث سيُصور مشهدًا واحدًا فقط، وبالفعل وافق سعد سمير على المشاركة بعد موافقة نادي الأهلي الذي ينتمي إليه.

وأوشك «الزعيم» على الانتهاء من تصوير مشاهده الداخلية في أحداث العمل التي يقوم بتصويرها داخل إحدى الفيلات الخاصة بأبنائه، بعدما اختار مخرج العمل رامي إمام فيلا شقيقه محمد إمام للتصوير الداخلي خاصة أنه لم يسكن بها منذ زواجه.

كما انتهى رامي إمام من تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالزعيم داخل إحدى أشهر المدارس الدولية عكس ما تردد أنها تم تصويرها داخل الحي الغربي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وشهدت كواليس العمل أكثر من احتفال بأعياد ميلاد فريق العمل بداية من البطلة داليا البحيري، التي رافقها زوجها بحفل عيد ميلادها داخل التصوير، وكذلك مخرج المسلسل رامي إمام الذي تفاجئ بحفل عيد ميلاده داخل موقع التصوير قبل أيام.

وتدرس الجهة المنتجة للمسلسل إحدى العروض المقدمة لديها من قبل إحدى القنوات الخليجية لعرض المسلسل عبر شاشتها ضمن خريطتها في شهر رمضان لعام 2020, لكن المؤكد أن المسلسل سيعرض حصريًّا عبر إحدى الشاشات الفضائية, ويتردد أن شاشة «أون تي في» هي الأقرب لعرض العمل حصريًا في رمضان.

وعلمت «عاجل» من مصادرها تلقِّي الفنان عادل إمام عرضًا للمشاركة بمسرح السعودية، إلا أنه اعتذر عن المشاركة؛ بسبب المجهود الكبير الذي يتطلبه المسرح رغم عشقه للجمهور السعودي ولكن التعب والإرهاق الذي عانى منه الفترة الماضية خلال تصوير المسلسل جعله يفضل الاعتذار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك