Menu

مدرب النصر: نواجه «ذوب آهن» الإيراني بهدف تصدّر المجموعة

أكد أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى

قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إن ضمان التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا، لا يعني التساهل في مواجهة ذوب آهن الإيراني، والتفريط في نقا
مدرب النصر: نواجه «ذوب آهن» الإيراني بهدف تصدّر المجموعة
  • 1025
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إن ضمان التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا، لا يعني التساهل في مواجهة ذوب آهن الإيراني، والتفريط في نقاط المباراة.

ويواجه النصر، مساء اليوم الأربعاء، فريق ذوب آهن الإيراني في الدوحة، ضمن المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات، وذلك بعدما أجل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المباراة ونقلها من كربلاء إلى الدوحة بناء على طلب الفريق الإيراني.

وأضاف فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن فريقه تواجد في البطولة منذ البداية من أجل الفوز في كل المباريات، لافتًا إلى أن البداية كانت متعثرة في أول مباراتين، ولكن فريقه استطاع العودة والتأهل.

وأكد المدرب البرتغالي، ثقته الكبيرة في لاعبي النصر، مُشيرًا إلى أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى.

وتابع: «نحن نريد الفوز وتصدر المجموعة، ولا يهمني خصمنا في الدور القادم، كل ما يشغل بالي حالياً مباراة ذوي آهن وبعد ذلك نبدأ التفكير في مباراة ثمن النهائي».

ومن جانبه، قال اللاعب خالد الغوينم، إن لاعبي النصر يدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز فقط، مُشيرًا إلى أن المدرب طالبهم بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وهذا ما سيعملون عليه اليوم.

وتابع: «كافة اللاعبين بنادي النصر جاهزون للمشاركة دائمًا، وسنقدم كل ما نستطيع من أجل الفوز».

وسيواجه النصر فريق الوحدة الإماراتي إذا بقي في المركز الثاني، أما فوزه على ذوب آهن وخطف المركز الأول فيعني أنه سيواجه فريق الاتحاد في ثمن نهائي البطولة، شهر أغسطس المقبل.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك