Menu
همر H2 تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات في تعديل جريء لكنه متقن

استطاع أحد محبي ومعجبي سيارة همر بناء نسخته الخاصة من H2 ذات 6 عجلات ضخمة، كما أنها ليست مُهدرة للوقود بشكل كبير، حيث يمكن الاستمتاع بقيادتها لمسافات كبيرة على الطرق الوعرة، فهى سيارة تزن 3.5 أطنان. إن نيال سيمور، المعجب والمحب للسيارة، صنعها خصيصًا لنفسه.

إن وجود سيارات همر نادر بعض الشيء، ولكن هذه النسخة من همر H2 فريدة من نوعها، فهي مزودة أنوار جذابة أمامية، وعتبات جانبية لتسهيل صعود الركاب إلى داخل السيارة، أما بالنسبة للجزء الخلفي، فقد أزال سيمور الصندوق الخلفي والمحور الخلفي للبيك أب، ومدد قاعدة العجلات، وبذلك تتحول البيك أب إلى سيارة SUV، وعلى الرغم من أن السيارة تتمتع بـ 6 عجلات، إلا أنها ليست 6x6، حيث إن المحور الخلفي منفصل عن خط القيادة، ما يعني أن العجلتين الخلفيتين تدوران بحرية.

أما فيما يتعلق بسبب قيام سيمور ببنائها، فقال إنه يشعر بالملل بسهولة!؛ حيث إنها سيارته اليومية وأكد أنها تسير على ما يرام دون أي مشاكل على الإطلاق، ولكننا نفترض أنه يتحدث عن المشاكل الميكانيكية وليس التنقل في الطرق البريطانية، وهذا واضح بشكل كبير في الفيديو؛ حيث يُظهر الوضع غير المريح للسائق الذي يبلغ طوله 2.13 متر، ولكنها تحظى بالاهتمام، حتى عند ركنها بجوار سيارة فيراري دايتونا سبايدر في معرض للسيارات.

2020-07-24T15:17:56+03:00 استطاع أحد محبي ومعجبي سيارة همر بناء نسخته الخاصة من H2 ذات 6 عجلات ضخمة، كما أنها ليست مُهدرة للوقود بشكل كبير، حيث يمكن الاستمتاع بقيادتها لمسافات كبيرة على
همر H2 تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات في تعديل جريء لكنه متقن
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

همر H2 تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات في تعديل جريء لكنه متقن

همر H2 تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات في تعديل جريء لكنه متقن
  • 106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 رمضان 1441 /  16  مايو  2020   06:02 م

استطاع أحد محبي ومعجبي سيارة همر بناء نسخته الخاصة من H2 ذات 6 عجلات ضخمة، كما أنها ليست مُهدرة للوقود بشكل كبير، حيث يمكن الاستمتاع بقيادتها لمسافات كبيرة على الطرق الوعرة، فهى سيارة تزن 3.5 أطنان. إن نيال سيمور، المعجب والمحب للسيارة، صنعها خصيصًا لنفسه.

إن وجود سيارات همر نادر بعض الشيء، ولكن هذه النسخة من همر H2 فريدة من نوعها، فهي مزودة أنوار جذابة أمامية، وعتبات جانبية لتسهيل صعود الركاب إلى داخل السيارة، أما بالنسبة للجزء الخلفي، فقد أزال سيمور الصندوق الخلفي والمحور الخلفي للبيك أب، ومدد قاعدة العجلات، وبذلك تتحول البيك أب إلى سيارة SUV، وعلى الرغم من أن السيارة تتمتع بـ 6 عجلات، إلا أنها ليست 6x6، حيث إن المحور الخلفي منفصل عن خط القيادة، ما يعني أن العجلتين الخلفيتين تدوران بحرية.

أما فيما يتعلق بسبب قيام سيمور ببنائها، فقال إنه يشعر بالملل بسهولة!؛ حيث إنها سيارته اليومية وأكد أنها تسير على ما يرام دون أي مشاكل على الإطلاق، ولكننا نفترض أنه يتحدث عن المشاكل الميكانيكية وليس التنقل في الطرق البريطانية، وهذا واضح بشكل كبير في الفيديو؛ حيث يُظهر الوضع غير المريح للسائق الذي يبلغ طوله 2.13 متر، ولكنها تحظى بالاهتمام، حتى عند ركنها بجوار سيارة فيراري دايتونا سبايدر في معرض للسيارات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك