Menu
منيرة عبدالسلام

منصف في كل الأحوال

الأربعاء - 2 رمضان 1442 - 14 أبريل 2021 - 10:19 م

ثابر غامر ركز ابن عمّر لا تتردد لا تخف لا تقل شيئًا يقلقك بل كن قويًّا قف في وجه كل الظروف وتخطاها أنت تقدر بكل قوة ستفعلها وتكون في الصفوف الأولى.

عزيمتك وإصرارك لتحقيق أهدافك أولًا وصلاتك ثم صلاتك لا تنسَ التوفيق يأتي بذكر الله كثيرًا حقق أهدافك ولتكن نصب عينك اترك كل شيء يجعلك حزينًا وتعلم من أخطائك وكن أفضل أحسن أجمل وكن أنت المرتب النظيف الأنيق دائمًا الرقيق بفكرك ورشاقة عقلك وهيمنة شخصيتك.

دائمًا تعلم بأن يكون لك دافع قوي نحو هدفك ضع خططًا واستراتيجيات وخطى سليمة اصعد إلى الأفق ببطء، وكن مهذبًا في كل أحوالك لا تكن سريع الغضب بل اهدأ واجعلهم ينبهرون من عملك بصمت وهدوء.

هدوءك وأنت تعمل يسبب ضجيج لدى الناس ويجعلهم يتحركون بسرعة البرق ويخافون بأن تأخذ دورهم لكن تناسوا بأن كل منا لديه قصته وحلمه ومراده ويختلف عن غيره وهم يرون بأن أنت ستكون وهمًا لا هذا ليس منصفًا في كل الأحوال بأن الله أعطاك نعمًا وأنت مشغول وترى نعم غيرك.

انشغل في نفسك لا عليك من غيرك أين وصل وكيف أحواله أهم ما لديك نفسك ومن ثم صلاتك وعبادتك وقم الليل إلا قليلًا وسبح بحمد ربك حين طلوع الشمس وحين الغروب ولا ترى كل شيء بيد غيرك نصيبك مختلف عنهم وكل منا لديه يوم وسيكرم أمام الناس وأهم تكريم من عند الله.

تحرك انجز اعمل اصرخ لحلمك لشغفك وكل شيء تريد بأن تصل إليه لا تؤجل شيئًا اعمل بكل قوة وإصرار، وسيكون أمامك الكثير من العثرات والتخبط لكن اهدأ وثابر من جديد واكسر الحواجز بيديك والله معك بكل أحوالك.

الكلمات المفتاحية