Menu

نيمار يكيل المديح لثنائي ريال مدريد

بعد عام تخطِّي الصعاب وتعلُّم الدروس

أشاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بأداء مواطنيه رودريجو وفينيسيوس جونيور لاعبَي ريال مدريد الإسباني، مشددًا على أن الثنائ
نيمار يكيل المديح لثنائي ريال مدريد
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بأداء مواطنيه رودريجو وفينيسيوس جونيور لاعبَي ريال مدريد الإسباني، مشددًا على أن الثنائي الواعد يمتلك موهبة كبيرة وبمرور الوقت سوف يتحسن كثيرًا.

وكال نجم برشلونة السابق -في حواره لموقع Globoesporte الإخباري- مدح الثنائي البرازيلي على المردود الرائع مع الفريق الملكي منذ بداية الموسم، متمنيًا لهما الاستمتاع بالكرة الأوروبية، وتحقيق الانتصارات.

وأكد جناح البي إس جي، في تصريحاته على هامش النسخة الخامسة من بطولة الهواة التي تحمل اسمه: «انتقلا إلى صفوف المرينجي منذ فترة قصيرة.. سوف يكتسبان مزيدًا من الخبرات، وسينضجان أكثر، ومستواهما سيتحسن كثيرًا عما هو عليه الآن».

وأضاف نيمار صاحب الـ27 عامًا، أن ثنائي السيليساو أبهر الجميع بأدائهما رغم الصعوبات التي تواجه أي لاعب في التأقلم على الأجواء داخل فريق بحجم الريال، منتقدًا الضغوط الموضوعة على كاهل الشباب من البعض في البرازيل.

وأكمل قائد منتخب البرازيل: «الناس في البلد اللاتيني متسرعون بعض الشيء.. يريدون مشاهدتهم في جميع المباريات والبطولات. التأقلم أمر صعب للغاية.. من الصعب اللعب في أعلى المستويات مع فرق بحجم ريال مدريد وبرشلونة».

ووصف نيمار عام 2019 بأنه عام تخطي الصعاب وتعلُّم الدروس، بعدما أمضى موسمًا كارثيًّا في حديقة الأمراء؛ حيث حرمته الإصابة من الظهور مع سان جيرمان أغلب فترات الموسم، كما غاب عن قائمة السيليساو في كوبا أمريكا التي حسمتها البرازيل في الماراكانا.

واختتم جناح سان جيرمان تصريحاته، بتأكيده أنه يثق بقدرة الفريق الباريسي على الذهاب بعيدًا هذا الموسم، مؤكدًا أن اللاعبين جاهزون ومستعدون أكثر من وقت قدومه إلى الفريق، وهو ما يجعل حظوظهم أكبر في الفوز بلقب دوري الأبطال لأول مرة في التاريخ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك