Menu


«طائرة الأهلي» تغرد خارج السرب.. و«الموج» محطة التتويج

حسم ديربي جدة دون معاناة

بات فريق الأهلي على مرمى حجر من حسم لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بعد الفوز الثمين على الغريم التقليدي الاتحاد، في ديربي الغربية المثير، لحساب الجولة المقدم
«طائرة الأهلي» تغرد خارج السرب.. و«الموج» محطة التتويج
  • 102
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات فريق الأهلي على مرمى حجر من حسم لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بعد الفوز الثمين على الغريم التقليدي الاتحاد، في ديربي الغربية المثير، لحساب الجولة المقدمة من الأسبوع 21 من البطولة.

وواصل الراقي التحليق بعيدًا عن الجميع، بالفوز على العميد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة، ليصبح الأخضر على بُعد فوزٍ وحيد من معانقة اللقب.

وفرض رجال الأهلي السيطرة على مجريات المباراة، بفضل ما أظهره اللاعبون من تجانس، وتميز في الضربات الساحقة والإرسالات القوية، ليحسم الشوط الأول 25/20، ثم واصل التألق في الثاني بنتيجة 25/21، وأكمل المهمة بنجاح في الثالث 25/22.

وواصلت طائرة الراقي التحليق في سماء الدوري، بتحقيق 19 انتصارًا من أصل 20 مباراة، ليرفع الأهلي حصاد النقاط إلى الرقم 57، متربعًا على صدارة الترتيب بفارق مريح عن أقرب المطاردين في سباق التتويج.

وبات أخضر جدة قريبًا جدًا من التتويج باللقب، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز أمام الموج في المباراة المقبلة لحسم البطولة، دون النظر إلى القمة أمام الهلال في ختام الدوري، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 47 نقطة في المركز الثاني.

وفي سياق متصل، يشهد اليوم الأربعاء، إقامة مباراة واحدة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، تجمع الهلال أمام الضيف القادم من مكة المكرمة الوحدة، على صالة الزعيم بالعاصمة الرياض، من أجل تحسين الوضع على لائحة الترتيب.

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة يطمئن على حالة لاعبي الاتحاد لكرة الطائرة

آسيا تحت الحصار.. «كورونا» يصل صالات «الطائرة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك