Menu

بالفيديو.. أول ظهور للزعيم عادل إمام بعد شائعة وفاته

بدا منهمكًا وهو يحفظ دوره

نفى المخرج رامي إمام، شائعة وفاة والده الفنان عادل إمام، ناشرًا مقطع فيديو للزعيم، من موقع تصوير مسلسل «فلانتينو». وظهر عادل إمام خلال مقطع الفيديو الذي نشره ر
بالفيديو.. أول ظهور للزعيم عادل إمام بعد شائعة وفاته
  • 470
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى المخرج رامي إمام، شائعة وفاة والده الفنان عادل إمام، ناشرًا مقطع فيديو للزعيم، من موقع تصوير مسلسل «فلانتينو».

وظهر عادل إمام خلال مقطع الفيديو الذي نشره رامي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «أنا في اللوكيشن يا جماعة وجنبي بيذاكر وبيحفظ».

قراءة الدور

وظهر الزعيم أثناء تدخينه سيجارة وهو منهمك في قراءة دوره مسلسل «فلانتينو» الذي يقوم فيه بدور البطولة اشتراكًا مع الفنانة دلال عبدالعزيز، والعمل إنتاج ماجنوم هشام تحسين ورامي إمام وهو من إخراج رامي إمام.

كان مقربون من الفنان المصري عادل إمام، قد كشفوا حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته إثر إصابته بأزمة قلبية، وذلك بعد أن نشرت صفحة مزيفة منسوبة للفنانة حلا شيحة، صورة للزعيم مع نجله محمد عادل إمام مكتوب عليها «وداعًا الزعيم لن ننساك»، وتضمّن المنشور معلومات مغلوطة عن وفاة الزعيم عن عمر يناهز 80 عامًا إثر إصابته بأزمة قلبية، ونسبت الصفحة الخبر المزيف إلى موقع إلكتروني وهمي غير موجود على محركات البحث.

ليست المرة الأولى

كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفس الشائعة دون التأكد من حقيقتها، بينما خرج المقربون من الفنان عادل الإمام عن صمتهم وأكدوا عدم صحة الأخبار المتداولة، بينما وصف المخرج رامي إمام شائعة وفاة أبيه عادل إمام بالسخيفة، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها مثل تلك الأقاويل.

وفي السياق نفسه، نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين بمصر وفاة الفنان عادل أمام، مؤكدًا أن الزعيم في بيته ولم يدخل أي مستشفى كما ادعى كثير من متداولي إشاعات وفاة الفنان، على غير الحقيقة.

وكان الفنان محمد عادل إمام، نجل الزعيم عادل إمام، طلب خلال صفحته الرسمية على موقع «إنستقرام» الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.

وكتب محمد عادل إمام: «طالما بتحسّ بالجرح تبقى لسه عايش.. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم.. وطالما بتسعى يبقى لسه في أمل.. (أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا)».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك