Menu

رجل يلقي بنفسه أمام قائدة مركبة في الإمارات.. والشرطة تكشف التفاصيل

سوء تفاهم تسبب في الحادث

أحالت شرطة دبي، اليوم الثلاثاء، عامل توقيف سيارات وقائدة مركبة إلى مركز الشرطة، عقب قيام الرجل بإلقاء نفسه أمام السيارة في مكان عمله. وأشار مدير إدارة الإعلام
رجل يلقي بنفسه أمام قائدة مركبة في الإمارات.. والشرطة تكشف التفاصيل
  • 5205
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أحالت شرطة دبي، اليوم الثلاثاء، عامل توقيف سيارات وقائدة مركبة إلى مركز الشرطة، عقب قيام الرجل بإلقاء نفسه أمام السيارة في مكان عمله.

وأشار مدير إدارة الإعلام الأمني العقيد فيصل عيسى القاسم، إلى أن سوء تفاهم وقع بين عامل توقيف سيارات (فاليه باركن) عربي الجنسية، وامرأة كانت تركن سيارتها في مكان الوقوف، مضيفا أن خلافًا ماليًا كان راء التصرف الغريب من قبل الطرفين، وهو التصرف الذي وثقه أحد السائقين الذي تصادف وجوده في المكان أثناء حدوث الواقعة، وسجله في مقطع فيديو، وفقًا لـ«الإمارات اليوم».

وأشار العقيد القاسم، إلى أنه تم إحالة عامل التوقيف والمرأة إلى مركز شرطة بر دبي؛ للتحقيق معهما في الواقعة وتحديد طبيعة الاتهام الذي يجب أن يوجه إلى كليهما، وحول العقوبة المنتظرة بحق الطرفين، أوضح القاسم أنها ربما تتجاوز مجرد إشكالية مرورية إلى جنحة أو جناية بحسب التوصيف القانوني.

وأوضح القاسم، أن الرجل يعمل بأحد الفنادق وبرر تصرفه بأن المرأة أوقفت سيارتها وأعطته تذكرة سيارة أخرى للتهرب من دفع الأجرة، فيما أصرت المرأة من جانبها على أنها دفعت رسوم الوقوف وأعطته التذكرة الصحيحة.

وأشار إلى أن شرطة دبي حذرت أكثر من مرة، من تصوير مشاهد فيديو أو صور فوتوغرافية لأفراد المجتمع أو لمواقف سواء كانت حوادث أو جرائم، ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دون الرجوع إلى السلطات المختصة، مؤكدًا أن هذا يعد انتهاكًا للخصوصية ويعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

وبين مقطع الفيديو المتاول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رجلا يجلس على مقدمة سيارة من طراز «كيا بيكانتو» صغيرة، وحاولت قائدة السيارة التحرك بها على الرغم من جلوس الرجل، فسقط على الأرض، وسرعان ما نهض متصديا للسيارة وقفز فوقها مجددا.

واستفز هذا التصرف قائدة المركبة التي أصرت على التحرك بالسيارة، وانحرفت بها يمينًا؛ لكن الرجل أصرَّ على موقفه وانزلقت قدماه إلى الخلف وهو يحاول منع السيارة من التحرك، فيما واصلت المرأة طريقها معرضة حياته الرجل للخطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك