Menu


فيروس كورونا يصيب رئيس الاتحاد السويسري

أعراض المرض ظهرت عليه

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم إصابة رئيسه، دومينيك بلان، بفيروس كورونا المستجد، وقال الاتحاد، اليوم الأحد، إن نتائج اختبارات دومينيك بلان البالغ من العمر سبع
فيروس كورونا يصيب رئيس الاتحاد السويسري
  • 878
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم إصابة رئيسه، دومينيك بلان، بفيروس كورونا المستجد، وقال الاتحاد، اليوم الأحد، إن نتائج اختبارات دومينيك بلان البالغ من العمر سبعين 70 عامًا، جاءت إيجابية، وأنه عزل نفسه في منزله، مشيرا إلى أنه جرى إخضاع بلان للفحص بعد معاناته من التهاب في الحلق وسعال خفيف.

وقال بلان عبر بيان أصدره الاتحاد: «أشعر أنني بحالة جيدة الآن ولا أعاني سوى من أعراض بسيطة من الإنفلونزا».

وقال الاتحاد إن المقر الرئيس لكرة القدم السويسرية في العاصمة السويسرية برن، أغلق أبوابه، وأن الموظفين الذين تعاملوا مؤخرًا مع بلان يخضعون للملاحظة الطبية.

وكان بلان قد حضر الاجتماع السنوي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الثالث من مارس الجاري، وأثار قضية عواقب وقف مباريات الدوري المحلي مع اتحادات الدول الأعضاء حيث قال بلان في أمستردام: «بسبب فيروس كورونا المستجد نحن في وضع يمكن أن يهز كرة القدم من أسسها».

وكانت سويسرا قبل يوم واحد من حديث بلان، من بين أولى الدول في أوروبا التي علّقت الدوري الوطني بسبب انتشار خطر فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشارك الاتحاد السويسري لكرة القدم في محادثات عبر الهاتف مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد غد الثلاثاء، لمناقشة خطط استئناف موسم كرة القدم الأوروبي الذي بات متوقفاً الآن تقريباً.

وكان الاتحاد الصربي لكرة القدم قد أعلن، أمس السبت، إن رئيسه سلافيشا كوكيزا، البالغ 42 عامًا، قد أصيب بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا

روني: السلطات عاملت لاعبي الكرة كفئران تجارب

الإعلان عن إصابة أول لاعب في الدوري الإسباني بفيروس كورونا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك