Menu

حكمان سعوديان يشاركان في بطولة آسيا تحت 23 عامًا

الاتحاد الآسيوي يعلن استخدام تقنية «الفار»

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أسماء الحكام المشاركين في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020». وأوض
حكمان سعوديان يشاركان في بطولة آسيا تحت 23 عامًا
  • 8
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أسماء الحكام المشاركين في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أسماء الحكام المشاركين في البطولة؛ حيث يوجد الحكمان السعوديان خلف الشمري ومحمد العبكري، في البطولة، كحكمين مساعدين.

وأشار إلى استخدام تقنية الفار في البطولة، مضيفًا أن حكام تقنية الفيديو سيلعبون دورًا هامًا للخروج بالبطولة على أكمل وجه ممكن.

وكان اتحاد الكرة السعودي، قد أرسل إلى نظيره الآسيوي، قائمة الفريق، والتي ضمت 23 لاعبًا، بعدما استقر المدير الفني للأخضر الأولمبي سعد الشهري، على الكتيبة التي سوف يعتمد عليها في النهائيات القارية، من أجل تحقيق حلم التأهل للأولمبياد.

وضمت قائمة الأخضر، أمين البخاري، ومحمد اليامي، وصالح الوحيمد، وسعود عبدالحميد، وعبدالله حسون، وعبدالإله العمري، وحسان التمبكتي، وعبدالباسط هندي، وخالد الدبيش، وعلي الحسن، ويوسف الحربي، وناصر العمران، ومختار علي، وسامي النجعي، وحسين العيسى، وأيمن يحيى، وسعد السلولي، وخالد الغنام، وأيمن الخليف، وعبدالرحمن غريب، وعبدالرحمن اليامي، وعبدالله الحمدان، وفراس البريكان.

ويستهل المنتخب السعودي تحت 23 سنة، مشوار الأمم الآسيوية، بمواجهة صعبة أمام اليابان، يوم 9 يناير المقبل، قبل أن يلتقي قطر يوم 12 من الشهر نفسه، ويختتم لقاءات الدور الأول أمام سوريا، بعد ثلاثة أيام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك