Menu


الشكل المتوقع لسيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كليًّا

بعد توسيعها لتشكيلة سيارات الـ SUVالخاصة بها في جميع قطاعاتها سواء الصغيرة وكاملة الحجم، تعمل هيونداي الآن على تحديث طراز موجود منذ فترة طويلة، فمن المقرر أن يد
الشكل المتوقع لسيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كليًّا
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد توسيعها لتشكيلة سيارات الـ SUVالخاصة بها في جميع قطاعاتها سواء الصغيرة وكاملة الحجم، تعمل هيونداي الآن على تحديث طراز موجود منذ فترة طويلة، فمن المقرر أن يدخل جيله الرابع في غضون عامين تقريبًا من الآن، فقد تم التقاط لقطات تجسسية لتوسان بالفعل من قبل عدساتنا التجسسية في مناسبتين، لكنها كانت مموهة بشدة.

ولقدد قرر المصممون في Kolesa.ru إزالة هذا التنكر في تصميم تخيلي مميز لمحاولة معرفة مستقبل تصميم توسان المحدثة، ومع وجود جميع سيارات الـ SUVالأخرى من هيونداي التي تتميز بلغة تصميم خارجي غير تقليدية، فمن المنطقي أن تسير هذه السيارة المدمجة على نفس النهج، ويستند هذا التصميم التخيلي على أحدث اللقطات التجسسية، ومحاولة للتنبؤ بالتغييرات الهائلة في التصميم التي ستعرضها هيونداي، وهي ثاني أكثر سيارات هيونداي مبيعًا في أمريكا الشمالية بعد إلنترا.

وسيتم تبني تصميم المصابيح الأمامية ذات المستويين، والتي تتم رؤيتها في سيارات الـ SUVالأخرى التابعة للشركة لجعلها تبرز في قطاع ممتلئ بالمنافسين، وتم استخدام الشبك الأمامي الضخم ذي النمط المعقد في التصميم مثل سيارة Grandmaster الاختبارية من العام الماضي، وتتماشى مع ما تم عرضه في النماذج الأولية.

ولا يزال الجزء الخلفي من توسان الجديدة لغزًا إلى حد كبير في هذه المرحلة؛ حيث إن سيارتا الاختبار التي رُصدت كانت قد حصلت على الكثير من التمويه لإخفاء التصميم، في حين أن المصممين قد قاموا بالتنبؤ بحصولها على مظهر أنيق بالفعل، لكننا سنحتفظ بحكمنا إلى اللحظة التي يتم فيها الكشف عن النماذج الأولية والتي تحمل تمويه أقل في الخلف.

ولقد وعدت هيونداي من خلال نائب رئيس التصميم الخاص بها بالفعل بتصميم من شأنه أن يخيف الناس، لذلك من السهل القول إن توسان 2021 لن تكون كروس أوفر تقليدية أخرى، وليس ذلك فحسب بل سيكون لديها ما يلزم لتبرز في تشكيلة هيونداي؛ ما يعني أنها لن تكون نسخة أكبر من كونا؛ حيث ترغب الشركة في منحها هويتها الخاصة بها.

وفي النهاية، لا يزال الطريق طويلًا للكشف عن السيارة حيث أطلقت هيونداي مؤخرًا توسان N في أوروبا استنادًا إلى الجيل الحالي من الكروس أوفر الشهيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك